محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
هبة عبد الغني


تألقت الفنانة هبة عبد الغني بشخصية "حُسنة" زوجة الشيخ "محارب" ضمن أحداث مسلسل "جزيرة غمام" الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري.

وأوضحت هبة عبد الغني في تقرير عرضته قناة الحياة عن كواليس مشاركتها في مسلسل "جزيرة غمام" أن المخرج حسين المنباوي وراء ترشيحها لدور حُسنة.

نرشح لك- نادية الجندي عن مسلسل الباطنية: غادة عبد الرازق ظلمت نفسها بالتقليد والعمل لم ينجح

وأضافت: "ترشيحي للدور جاء من المخرج حسين المنباوي، وهي المرة الثالثة التي أشارك فيها بأحد أعماله. وقبلها رشحني لأول مسلسلاته "عد تنازلي" ثم عملنا سويا في مسلسل "لمس أكتاف"، وحظى جميل بالمشاركة في "جزيرة غمام" وتقديم دور حُسنة زوجة الشيخ محارب.


وأكدت هبة عبد الغني أنها درست التمثيل والإخراج بكلية الأداب قسم دراسات مسرحية، وقالت: "بحكم دراستي قرأت كثيرا، لكن لا أستطيع تقييم أعمال عبد الرحيم كمال بشكل أكاديمي، لأن رأي الناس هو الأهم، لكن رأيي كمتفرجة، هو أنني استمتع بمشاهدة أعماله، لتقديمه أفكار تتحدى العقل، حيث يحرص دائما على تقديم شخصية تحمل الكثير من الأفكار الساحرة".

وتابعت: "تحسها شوية أفكار من اللي بتدور في دماغك وبتنقل حالة من الحالات اللي أنت حاسسها ومش عارف تفسرها، مع الأستاذ عبد الرحيم هتلاقي عالم يجاوب الأسئلة اللي في خيالك".


وقالت هبة عبد الغني إنها تفاجئت بعد قراءة نص المسلسل بالشخصية التي يقدمها أحمد أمين، وأوضحت: "كنت أعلم أن بداخله هناك جزء في قلبه سوف يمكنه من تجسيد دور عرفات، وعند عرض المسلسل، كان ما قدمه أحمد أمين في الدور فوق توقعاتي".

واختتمت حديثها قائلة: "أحمد أمين هاديء الطباع وقليل الكلام، رغم اشتهاره بالأدوار الكوميديا، وبداخله جانب روحاني جميل لذلك كنت أعرف أنه سوف يحب شخصية عرفات ويقدمها بشكل مبهر، خاصة في مشهد المناظرة".

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5