محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
لقطة من مسلسل راجعين يا هوى

التقطت أعين متابعي مسلسل "راجعين يا هوى" تفصيلة لافتة في الحلقة الرابعة والعشرين من المسلسل، والتي عرضت مساء الإثنين 25 أبريل، بالتزامن مع الاحتفال بعيد تحرير سيناء.

وظهر طارق أبو الهنا (نور النبوي) في المشهد وهو يناقش مع منتصر والد زوجة أخيه (مصطفى حشيش) الأخطاء المريبة التي عثر عليها في حسابات الشركة، والأرباح الوهمية التي عجز عن تتبعها.

نرشح لك - جمهور "جزيرة غمام" يشبه لقاء عرفات وكبير مطاريد الجبل بموقف للمسيح مع إبليس

وقام طارق بوضع ثلاثة ملفات تحتوي حسابات الشركة على الطاولة بينهما، وكان لافتا أن ألوانها هي الأحمر والأبيض والأسود، وأنه وضعها بنفس ترتيب ألوان العلم المصري، فهل كانت مصادفة تزامنت مع عيد تحرير سيناء؟

وتحتفل الدولة المصرية يوم 25 أبريل بعيد تحرير سيناء، ويوافق ذكرى رفع العلم المصري على سيناء بعد استعادتها كاملة من إسرائيل، في 25 إبريل من عام 1982.

طالع أيضا - خاص حمادة هلال يتحدث لـ"في الفن" عن مخاوفه من "المداح 2" ومصير الجزء الثالث .. هل واجه "جن" حقيقي في الكواليس؟

وعلى صعيد تطورات أحداث المسلسل، التقى بليغ أبو الهنا (خالد النبوي) لأول مرة بالسيدة المجهولة التي اتصلت به أكثر من مرة، وكشفت له عن مؤامرة كانت السبب وراء مقتل شقيقيه أمين وفطين.

وشرحت سلوى (إنجي المقدم) لبليغ أنها كانت الزوجة الثانية لأمين أبو الهنا، ومساعدته في الشركة سابقا، وأن الزواج كان في السر بناء على اتفاقهما، كما تم الاتفاق على عدم الإنجاب.

وأكدت سلوى له أنها لا تسعى للحصول على المال فلديها ما يكفيها من زوجها الراحل، وروت له أن شقيقه كان يحبه ويشعر بتعرضه للظلم، وكان يشعر بمؤامرة يتم تدبيرها له في مجال عمله، ورؤوف (إسلام إبراهيم) لم يكن إلا أداة في يد شخصية مقربة منه.

ومسلسل "راجعين يا هوى" من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم.

ويعرض مسلسل "راجعين يا هوى" على شاشة cbc الساعة 11:35 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:30 صباحا و2:15 مساء اليوم التالي، كما يعرض عبر منصتي شاهد و Watch IT.


اقرأ أيضا:

الشهيد أحمد منسي يظهر في الحلقات الأخيرة من "الاختيار ٣"

خاص استفتاء "في الفن"- طارق الشناوي: ياسر جلال ومكي ونيللي كريم و"بطلوع الروح" الأفضل في رمضان 2022

دليل طارق لطفي لسحر مشاهدي "جزيرة غمام": عن شيطان التمثيل الذي نحبه

انهيار وبكاء أحمد داود وآسر ياسين في "سوتس بالعربي" .. هل تغلبا على Suits الأمريكي؟


لا يفوتك- أحمد خشبة لـ «في الفن»: "أول شخصية قلدتها كانت مدرس اللغة العربية .. وشهرتي بدأت من على القهوة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5