محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 25 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
عبد الرحمن أبو زهرة

كشف الموسيقار أحمد عبد الرحمن أبو زهرة تطورات الحالة الصحية لوالده الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، والأسباب التي أدت إلى عودته للمستشفى.

وقال ابن عبد الرحمن أبو زهرة في مداخلة مع برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر : يوم الخميس خرجنا من المستشفى إلى البيت بعد نجاح العملية التي خضع لها والدي بسبب إصابته بكسر في الحوض، وقرار الأطباء بإمكانية متابعة حالته في المنزل، واستمر بحالة جيدة حتى يوم الجمعة وتناولنا الإفطار معا.

نرشح لك - خاص مروة عيد "فيمنست" الكبير تحكي لـ"في الفن": كواليس الضحك مع "حزلقوم" ومن أين أتت بملابس الإخوانية في "الاختيار 3"

وأضاف : في وقت الإفطار اشتكى من عدم قدرته على التنفس وكانت درجة حرارته مرتفعة، واتصلنا بالإسعاف وتم نقله للمستشفى مرة أخرى.

وتابع : حتى الآن لا نعرف هل أصيب بالتهاب بعد العملية، وهو في حالة وعي ويستطيع الكلام معنا، والأطباء يحاولون الحفاظ على استقرار حالته، وأشكر سيل الرسائل والمشاعر والمكالمات من الناس الذين اطمأنوا على والدي.

طالع أيضا - خاص ناندا محمد تحكي لـ"في الفن" قصتها مع "أم ليث": هجوم الجمهور على "بطلوع الروح" صدمني وهذا أغرب تعليق سمعته

يذكر أن آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة مشاركته كضيف شرف في مسلسل "موضوع عائلي".

ومسلسل "موضوع عائلي" من بطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، طه دسوقي وسماء إبراهيم ومحمد رضوان، من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال ومن إخراج أحمد الجندي.


اقرأ أيضا:

منة عرفة: أنا مش أول واحدة تتطلق وترجع لجوزها

عمر طاهر مشيدا بمسلسل "المشوار" : محمد رمضان عارف خلطة "التريند" واختار الصعب

مدحت العدل: صوت أنغام من أسباب نجاح "أمل فاتن حربي"

منتج يهاجم مسلسل "بطلوع الروح" بسبب مشهد الجلد : "اعتراض على حدود الله"


لا يفوتك- أحمد خشبة لـ «في الفن»: "أول شخصية قلدتها كانت مدرس اللغة العربية .. وشهرتي بدأت من على القهوة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5