نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 24 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
مروة عيد

قد يظهر ممثل في مشهد واحد لكنه يستطيع خطف أنظار الجمهور من خلال هذا الظهور البسيط، وهو ما حدث مع مروة عيد التي شاركت هذا العام في مسلسلي "الكبير أوي 6" و"الاختيار 3" و ظهرت بشخصيتين مختلفتين.

هي "جهاد" المدافعة عن حقوق المرأة التي تسببت في طلاق "حزلقوم" من زوجته في "الكبير أوي 6"، وهي أيضا "ميس رقية" الإخوانية التي ترفض أي إساءة للجماعة وداعميها، وتواصل FilFan.com مع مروة عيد لتحدثنا عن كواليس مشاركتها في "الكبير أوي 6" وردود فعل الجمهور.

نرشح لك: عبير الشرقاوي تشن هجوما على "بطلوع الروح": معقولة نطلع الدواعش خاينين وبيشربوا خمرة!

المشاركة في "الكبير أوي 6"

على الرغم من ظهورها في مشهد واحد في "الكبير أوي 6" لكن شخصية "جهاد" "الفيمنست"، لفتت الأنظار، وحدثتنا مروة عيد عن تفاصيل مشاركتها في المسلسل قائلة: هذه ليست المرة الأولى التي أعمل فيها مع المخرج أحمد الجندي، شاركت معه من قبل في إعلانات بالإضافة إلى مسلسل "في اللالا لاند" وسبق وظهرت في مسلسل "الكبير" في الماضي في حلقة مع دنيا سمير غانم، وعندما عرض علي الشخصية وعرفت أنها مع "حزلقوم" تحمست كثيرا لها.

وتابعت: "جهاد" هي شخصية مستفزة، الشكل الذي ظهرت به كان فكرة المخرج أحمد الجندي، كنا ملتزمين بالورق لكن بالطبع كان هناك إفيهات وارتجال حدث وقت التصوير، أحمد مكي يعطي مساحة للممثل الذي يشاركه في المشهد، العمل معه لطيف وممتع جدا.

مروة عيد وشخصية جهاد في الكبير أوي 6

كواليس العمل مع حزلقوم

العمل مع شخصية "حزلقوم" لابد أن يكون هناك مواقف كوميدية، وقالت مروة عيد عن كواليس التصوير: قبل التصوير دخل أحمد مكي بملابس شخصية "حزلقوم" لكنه كان يتحدث بصوته الطبيعي فكان الأمر عادي، ما أن بدأنا التصوير وتحدث مثل "حزلقوم" بدأنا الضحك وأوقفنا التصوير أكثر من مرة أنا سعيدة أنني وقفت أمام هذه الشخصية.

وأكملت: في المشهد كان "حزلقوم" سيضربني ويقذف في وجههي طبق "الكابوريا" ويضربني لكننا اختصرنا الدور في محاولته خنقي.


تعليقات الجمهور

وتلقت مروة عيد تعليقات كثيرة من الجمهور منها من أعجب بالمشهد لكن بعض النساء ممن يدعمن قضايا المرأة وجدوا في شخصية "جهاد" سخرية منهن، وعن هذا الأمر قالت: تعليقات الجمهور أضحكتني، أغلبها من الرجال أنهم سعداء بما حدث، قد تكون الشخصية أغضبت بعض من داعمي حقوق المرأة "الفيمنست" لكن نحن نقدم بعض الشخصيات الموجودة في المجتمع بشكل هزلي، وهذا تمثيل في النهاية، أما أكثر تعليق جاء لي "صحيت أم قويق" التي قالها "حزلقوم" وعندما ارتجلها أحمد مكي أضحكتني كثيرا.


الاختيار 3

إلى جانب "الكبير أوي 6" شاركت مروة عيد في "الاختيار 3" وحدثتنا أيضا عن كواليس العمل قائلة: الصدفة أن الحلقة التي ظهرت فيها في مسلسل "الكبير أوي 6" عرضت في نفس اليوم الذي شهد أول ظهور لي في مسلسل "الاختيار 3" وكانت مفاجأة بالنسبة لي.

طالع أيضا: ناندا محمد تحكي لـ"في الفن" قصتها مع "أم ليث": هجوم الجمهور على "بطلوع الروح" صدمني وهذا أغرب تعليق سمعته


وأكملت: صورت "الاختيار 3" قبل مسلسل "الكبير أوي 6" رشحني للمسلسل مساعد المخرج هو ليس دورا كبيرا لكني كنت أريد المشاركة في هذا العمل المهم، هذه أول مرة أقدم فيها هذه الشخصية، لم يكن معي الكثير من الوقت اتصلوا بي قبلها بيوم وفي اليوم التالي كان التصوير، شاهدت فيديوهات لبعض تجمعات الإخوان، واستعنت بملابس من صديقتي.

مروة عيد في مسلسل الاختيار 3

وتابعت: شخصية "رقية" هي كانت جزء موجود في المجتمع، ترفض الاستماع إلى الطرف الآخر وتدافع فقط عما تؤمن به، قدمت الشخصية وأنا ضد طريقة تفكيرها وهو أمر جديد علي وظهرت بشكل مختلف.

وأضافت: كان من المفترض أن أشارك في أكثر من عمل في رمضان هذا العام لكن بسبب عرض مسرحية "حبيبتي من تكون" في موسم الرياض لم أتمكن من المشاركة، لكن المهم عندي عندما أتواجد حتى لو بمشهد بسيط يظهر ويتذكره الجمهور.

اقرأ أيضا:

نادية الجندي تكشف حقيقة خلافها مع نبيلة عبيد في كواليس "سكر زيادة"

اخترعناها بعد انفصالكما.. شركة تجميل تفضح مزاعم آمبر هيرد باعتداء جوني ديب عليها

عبير صبري: أتمنى مقابلة محمد صلاح وتجربة جمال عبد الحميد في التمثيل لم تكن ناجحة

"اللي قادرة عالمواجهة" ... 4 أسباب تمنح "روح" و"فاتن" لقب "المرأة القوية" في دراما رمضان 2022

لا يفوتك- أحمد خشبة لـ «في الفن»: "أول شخصية قلدتها كانت مدرس اللغة العربية .. وشهرتي بدأت من على القهوة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5