رشا سلامة
رشا سلامة تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير، 2010 | آخر تحديث:
أحمد عيد

ينفرد FilFan.com بنشر تفاصيل مسلسل أحمد عيد الجديد الذي يقدم من خلاله الفنان الشاب أحمد عيد أول بطولة تليفزيونية، وينافس به في سباق دراما رمضان 2010.



قال الكاتب مجدي الكدش في تصريح خاص لـFilFan.com: "انتهيت من كتابة 18 حلقة من مسلسل أحمد عيد الذي يحمل اسم (أحلام سكر)، ويدور حول شاب ريفي بسيط وفقير يدعى (سكر)، يتوفى عمه الثري كان يعيش في أمريكا ولديه أربعة بنات فقط، ويرث أموالا كثيرة".



وأكمل: يصبح "سكر" فجأة ثريا بعد اكتشافه أنه سيشارك بنات عمه في الميراث الذي يقدر بالملايين، وتحدث مشاكل ومواقف كوميدية بين "سكر" الريفي البسيط الذي لا يطمع في شيء وبين بنات عمه الذين تربوا وعاشوا في أمريكا.



وتابع: لا تسير أحداث المسلسل على وتيرة واحدة، بل تتنوع الأحداث بين المواقف الكوميدية والمواقف الصعبة التي يقدم فيها عيد وتراجيديا عالية.



وأوضح مجدي الكدش، الذي تربطه علاقة صداقة قوية بعيد منذ عملهما معا في فوازير "أبيض وأسود"، أنه من المقرر البدء في تصوير "أحلام سكر" في مارس، وسيكون أغلب مشاهده خارجية في قرى ريفية وفيلل ومصانع، ويقوم حالياً المسئولون عن المسلسل داخل شركة سينيرجي المنتجة للمسلسل بإعداد شريط فيديو للأماكن التي المرشحة للتصوير فيها، لأشاهدها وأقرر إذا كانت تصلح أو لا.



وأضاف: عندما تحدث مع أحمد اتفقنا على ألا يتشابه المسلسل مع الكوميديا التي قدمت خلال السنوات الماضية التي كان رأينا فيها أنها "معمولة وحش"، وكان النموذج الأفضل للكوميديا بالنسبة لنا مسلسل "أحلام الفتى الطاير" للفنان الكبير عادل إمام.



وأكد الكدش أن المخرج أحمد البدري، يتفاوض حاليا مع عدد من الممثلين للمشاركة في المسلسل، وهم بشرى وحنان مطاوع ومنى هلا وفريال يوسف وياسمين الجيلاني وريم الصابوني وسامح الصريطي ولطفي لبيب وسامي مغاوري.



يذكر أن آخر أفلام أحمد عيد كان "رامي الاعتصامي" الذي عرض في 2008، وشاركته بطولته أيتن عامر تأليف لؤي السيد وإخراج سامي رافع.



شاهد إعلان فيلم "رامي الاعتصامي"







شاهد أغنية فيلم "أنا مش معاهم"