مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 24 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
نادية الجندي

قالت الفنانة نادية الجندي إن السبب وراء مشاركتها في مسلسل "سكر زيادة" مع الفنانة نبيلة عبيد تكمن في طبيعة العمل نفسه.

وخلال لقائها في برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز قالت نادية الجندي "عرض علي مسلسل "سكر زيادة مع نبيلة عبيد ووافقت خاصة وأنه عمل كوميدي ومختلف ويضم مجموعة من النجوم الكبار مثل سميحة أيوب ودائما ما يبحث الفنان عن الجديد والمختلف وهو ما وجدته في سكر زيادة".


نرشح لك - روح أسامة أنور عكاشة حاضرة في مسلسل "راجعين ياهوى" بمشهد من "أرابيسك"

وأشارت نادية الجندي إلى أن هذا المسلسل شهد إقبالا كبيرا من القنوات لعرضه في شهر رمضان نظرا لأنه أول لقاء يجمعها بالفنانة نبيلة عبيد وحقق نجاحا كبيرا للمنتج.

أما عن حقيقة وجود خلاف بينها وبين الفنانة نبيلة عبيد أكدت نادية الجندي أنها تسامح وتنسى أي خلاف وما يهمها هو مصلحة العمل.

يذكر أن مسلسل "سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة نادية الجندي عن ترشيحها لشخصية "سكينة" في مسلسل "ريا وسكينة" والتي جسدتها سمية الخشاب.

قالت نادية الجندي "أنا كنت مقدمة مشوار امرأة وكان ناجح واتعرض عليا مسلسل ريا وسكينة لكن خوفت"

وتابعت "دة كان غلط وانا قدمت ادوار شر كتير لكن قلت لا على ريا وسكينة وهو دراما تلفزيونية اعمل دور شر سينما ممكن لكن شر في التلفزيون لا لأننا بندخل البيوت وخفت وقلت ممكن يؤثر على شعبيتي وكان دور سكينة اللي قدمته سمية الخشاب"

وأضافت "سمية الخشاب قدمته بشكل حلو اوي وانا عمري ما ندمت على دور رفضته"