نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 24 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
عبير صبري

كشفت الفنانة عبير صبري عن حبها لكرة القدم واهتمامها بمتابعة مباريات المنتخب المصري، وأمنيتها لمقابلة محمد صلاح، والطلب الذي ستطلبه منه إذا قابلته في يوم ما.

وكان ذلك خلال لقائها في برنامج "جون مشترك" من تقديم كريم خطاب عبر إذاعة "نجوم F.M".

نرشح لك: لماذا رفضت نادية الجندي بطولة مسلسل "ريا وسكينة" (فيديو)

وقالت عبير صبري: أتمنى مقابلة محمد صلاح وإذا حدث ذلك سأطلب منه أن يفتح أكاديمية للكرة في مصر، ولا تكون مرتبطة بأي نظام رسمي، بل يضع هو أسس اختيار اللاعبين ويضع منهجا لتدريبهم ويكون مسئولا عن المدربين حتى يغير ويطور مستوى كرة القدم في مصر.

محمد صلاح

كما كشفت عبير صبري عن رأيها في لاعبي كرة القدم الذين اتجهوا للتمثيل وقالت: في الماضي شارك إكرامي في أعمال منها "يارب ولد" وأعجبني كممثل، لكن على الجانب الآخر كانت تجربة جمال عبد الحميد غير موفقة ولم يكررها، موضحة أنها ترى أن اللاعب محمد بركات من الممكن أن يتجه للتمثيل وينجح.

جمال عبد الحميد وفيفي عبده في فيلم الصاغة

وأكدت عبير صبري أنها تشجع الأهلي والزمالك، والاهتمام الأكبر بالنسبة لها هو المنتخب المصري، واختارت حارس المرمى محمد الشناوي أفضل لاعب في مصر في الوقت الحالي.

يذكر أن عبير صبري يعرض لها في رمضان 2022 مسلسل "يوتيرن".


ومسلسل "يوتيرن" بطولة ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

يعرض مسلسل "يوتيرن" للنجمة ريهام حجاج، على عدد من القنوات المختلفة، حيث يبدأ العرض من قناة cbc بالتزامن مع وقت الإفطار الساعة 6:15، كما يعرض في نفس التوقيت على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى.

في حين تقوم قناة المحور بعرضه الساعة 8 مساء، على أن يعرض بعدها على شاشة قناة ON في تمام الساعة 10:30، ثم يتم عرضه بعدها على قناة الحياة الساعة 11:30 مساء.


اقرأ أيضا:

طارق لطفي : خلدون في "جزيرة غمام" رمز الشر المطلق وأعطاني مجالا واسعا للإبداع

سبب غير متوقع.. لماذا تم وقف فيلم "خمسة باب" لنادية الجندي وعادل إمام (فيديو)

روح أسامة أنور عكاشة حاضرة في مسلسل "راجعين ياهوى" بمشهد من "أرابيسك"

ياسمين صبري طلبت مساعدته وحسن الرداد ضرب المنتج أمامه .. كيف واجه أيمن سلامة أزمات المسلسلات؟

لا يفوتك- أحمد خشبة لـ «في الفن»: "أول شخصية قلدتها كانت مدرس اللغة العربية .. وشهرتي بدأت من على القهوة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5