FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يناير، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 26 يناير، 2010
عبير صبري تتحدث لـ FilFan.com

حوار: منة محمود
تصوير: محمد ممدوح


كشفت الفنانة عبير صبري أنها رفضت تقديم أحد أدوار البطولة بفيلم "أحاسيس"، وفضلت تقديم دور الطبيبة، التي تظهر كضيفة شرف في أحداث الفيلم، الذي ينتظر تحديد موعد عرضه حاليا.

تحدثت الفنانة عبير صبري في لقاء إعلامي خاص مع FilFan.com قبل عرض فيلمها الجديد "أحاسيس"، عن كيفية ترشيحها للدور، ورأيها في الهجوم الذي شن عليه من قبل الجمهور والإعلام قائلة: "رشحني المخرج هاني جرجس فوزي للمشاركة في فيلم (أحاسيس) وأرسل لي السيناريو، وكان قد رشحني لدور من أدوار البطولة بالفيلم، ولكني اخترت دور الطبيبة ضيفة الشرف، مما أثار استغرابه، ولكني أقنعته بأني أشعر أنني أستطيع تقديم شيء جديد بهذا الدور".

وأضافت عبير: أقدم في "أحاسيس" دور طبيبة نفسية، وحرصت أثناء إعدادي للدور على مقابلة طبيب نفسي، تحدث معي عن تفاصيل مهمة ساعدتني في تقديم الدور، ومنها أن الطبيب النفسي يجب أن يكون شخصا هادئا وقريبا، ونصحني أن أظهر في شكل عادي".

وعن الهجوم الذي تعرض له الفيلم قالت: "لم يساورني أي قلق أو خوف من العمل مع هاني جرجس فوزي، لأنه لا يوجد بالفن ما يثير الخوف فنحن لا نمسك مسدسات ورشاشات للجمهور، وفيلم (أحاسيس) يناقش مشاكل عاطفية وزوجية حقيقية من المجتمع".

"أحاسيس" من بطولة ماريا وباسم سمرة وأحمد عزمي وإدوارد وعلا غانم وراندا البحيري ومروى وعبير صبري، من تأليف أشرف حسن وإخراج هاني جرجس فوزي والإنتاج لشركة سوتير هاني ويليام وإيهاب لمعي، والتوزيع للشركة العربية للسينما.

شاهد لقاء FilFan.com مع الفنانة عبير صبري