FilFan
FilFan تاريخ النشر: السبت، 23 أبريل، 2022 | آخر تحديث: السبت، 23 أبريل، 2022
كريم قاسم

كشفت الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل يوتيرن عن أن خالد (كريم قاسم) هو العقل المدبر لجريمة القتل التي ارتكبها مع يارا (ريهام حجاج)، حيث اتفق سابقًا مع شوقي (محمود حافظ) على إجراء الحادثة، ودرّبه عليها أكثر من مرة، كما اشترى له مقطورة جديدة كي يضمن ولائه له أمام يارا.

وفي الوقت نفسه يواجه خالد محاولة يارا وزوجته هدى (عبير صبري) بعدما أدركتا أنه هو السبب وراء ما حدث لهما، وأنه كان يخدعهما بذكاء، وحاولت يارا خداع خالد عن طريق محاولتها في الصلح بينه وبين زوجته، ليشعر خالد بأن خطته تسير كما رسمها، ولكنه في النهاية مازال غير واثقًا في التعامل معهما.

نرشح لك - خاص عن "تعويرة الشعر" وإعادة التعاون مع ريهام حجاج رغم الانتقادات.. كريم قاسم يتحدث لـ"في الفن"

ويعرض المسلسل على قناة cbc الساعة 6:15، وعلى منصة watch it وبجانب كريم قاسم، يشارك في بطولة المسلسل النجوم ريهام حجاج، الفنان القدير توفيق عبد الحميد، عبير صبري، صفاء الطوخي، عبير منير، نانسي صلاح، هلا السعيد، محمود حجازى.

ومؤخرًا شارك كريم قاسم في الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في تجربته الإنتاجية الأولى من خلال فيلم الحفرة الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة حيث حظي بعرضه العالمي الأول، ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في مهرجانات سينمائية أخرى سيتم الإعلان عنها قريبًا، ومن أحدث أعماله الدرامية حلقة بحبك موت في مسلسل المشهد الأخير، والذي يُعرض حصريًا على منصة شاهد vip.

ويعرض المسلسل على قناة cbc الساعة 6:15، وعلى منصة watch it وبجانب كريم قاسم، يشارك في بطولة المسلسل النجوم ريهام حجاج، الفنان القدير توفيق عبد الحميد، عبير صبري، صفاء الطوخي، عبير منير، نانسي صلاح، هلا السعيد، محمود حجازى.


اقرأ أيضا:

أول تحرك قانوني في أزمة "بدل سوتس".. المحكمة تنظر وقف المسلسل غدا

نجاة رامز جلال من غضب بيج رامي .. ماذا فعل بعد اكتشاف مقلب "رامز موفي ستار"؟

منع عرض Doctor Strange 2 من العرض في مصر

خاص كيف تعلم التركية في 10 أيام؟ أيمن عزب يتحدث لـ"في الفن" عن قصته مع دواعش "بطلوع الروح" وسبب تخفيف المشاهد الدموية

محمد الشرنوبي يتخلص من إطلالة "الشيخ يحيى" (فيديو)

يسرا عن الهجوم على "فاتن أمل حربي": السوشيال ميديا تتحكم في آرائنا

لا يفوتك- أحمد خشبة لـ «في الفن»: "أول شخصية قلدتها كانت مدرس اللغة العربية .. وشهرتي بدأت من على القهوة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5