نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 23 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
حنان ماضي

كشفت الفنانة حنان ماضي عن خوفها من إجراء عمليات التجميل لدرجة أنها ذهبت في مرة وتراجعت في اللحظات الأخيرة قبل الخضوع للعملية.

وحلت الفنانة حنان ماضي ضيفة على برنامج "كلام الناس" من تقديم ياسمين عز ويعرض عبر قناة mbc مصر، وخلال الحلقة ظهرت لأول مرة وهي ترتدي الحجاب.

نرشح لك: عن "تعويرة الشعر" وإعادة التعاون مع ريهام حجاج رغم الانتقادات.. كريم قاسم يتحدث لـ"في الفن"

وقالت حنان ماضي: أشعر بالخوف من هذه الخطوة، في مرة ذهبت ثم تراجعت في اللحظات الأخيرة. وأوضحت أنها فكرت في إجراء عملية في منطقة الرقبة قائلة: "فكرت في مرة أشيل حته في اللغد، وبعدين أقول خلاص بقى أنا عجزت أشدها ليه".

وأكملت: بعد فترة ألهمني الله بارتداء الحجاب والآن لم أعد احتاج لأفعل أي شئ لم تعد منطقة الرقبة ظاهرة، لذا لست مضظرة لفعل أي عملية تجميل.

وخلال اللقاء حكت حنان ماضي عن خطوة ارتداء الحجاب وقالت:أصبت بأوميكرون وكنت أشعر أنني سأموت، وفي يوم شاهدت شيخا يتحدث عن الحجاب، وأنا كنت أفكر في الموت وقررت في هذه اللحظة أن ارتدي الحجاب وهو أجمل شيء حدث لي.

وأكملت موضحة أنها فاجأت الجميع بهذا القرار قائلة: ابنتي فوجئت بقرار ارتداء الحجاب وسألتني إن كنت سأكمل غناء أن لا وأخبرتها أنني سأستمر في الغناء مع الحجاب.

وتحدثت حنان ماضي خلال الحلقة عن موقف تعرضت له في طفولتها مع الفنانة أم كلثوم حيث قدمت لها 5 جنيهات وقالت "بابا أخدني معاه في بروفة وكانت في الإذاعة وأنا فتحت البيانو وعزفت لغاية لما أم كلثوم جت وهي سلمت عليا وخلتني أقعد جمبها وفجأة الدنيا ضلمت فأنا خوفت وهي حست ومسكتني وهي بتغني، وبعد كدة قالتلي برافو عليكي أنك مخفتيش وأدتني 5 جنيه".

اقرأ أيضا:

طارق لطفي يكشف سر الوشم المرسوم على وجه "خلدون" في مسلسل "جزيرة غمام" (فيديو)

محمد دياب عن Moon knight: مفاجأة للمصريين في الحلقة الأخيرة وأتمنى تقديم "الرجل العناب" لمارفيل

إياد نصار وشيرين رضا وهنادي مهنا ضيوف مهرجان المزاريطة السينمائي في "الكبير أوي 6"

أول ظهور لحنان ماضي بالحجاب: جالي اوميكرون وقررت اتحجب

لا يفوتك- أحمد خشبة لـ «في الفن»: "أول شخصية قلدتها كانت مدرس اللغة العربية .. وشهرتي بدأت من على القهوة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5