مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 23 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
كريم قاسم

نال الفنان كريم قاسم العديد من الانتقادات والسخرية بسبب دوره في مسلسل "يو تيرن" وبالأخص صورته وهو مصاب في "شعره"، ورغم الانتقادات التي يتعرض لها المسلسل والأزمات، خرج ليدافع عنه وعن بطلته ريهام حجاج.

التقى موقع FilFan.com بكريم قاسم وسأله عن العديد من الأمور حول مسلسل "يو تيرن":

إعادة التعاون مع ريهام حجاج

هذا التعاون الثاني مع ريهام حجاج وأيمن سلامة المؤلف، وأنا سعدت بالتعاون معهما في المرة الأولى، وكانا يبحثان سويا عن الممثل الذي يقوم بدور "خالد" في "يو تيرن"، وكانا يحاربان لكي أحصل على هذا الدور، بحكم عملنا سويا من قبل، وكانا يجدان أني مناسب لهذا الدور لكي يصدق الجمهور طيبة الشخصية في أول 20 حلقة.

الضرب والإصابة

الضرب كان حقيقي فعلا ولكن العصا كانت مصنوعة من السفنج، أما "تعويرة الشعر" فتناقشت مع المسئولين قبل التصوير فيه ولكني لست صاحب القرار، هناك خبراء مكياج ومؤثرات خاصة ومخرج يدير المنظومة، من حدودي كممثل أن الفت الانتباه فقط.

سخرية السوشيال ميديا تدل على أن المسلسل يحظى باهتمام المشاهدين، والإفيهات التي خرجت ليست مؤذية بل دمها خفيف، وكنا نرسلها لبعض على جروب المسلسل ونسخر منها.

الانتقادات الموجهة للمسلسل

من الطبيعي أنه لا يوجد ممثل في كل الأعمال الرمضانية متفق عليها، فهناك ممثلين نحب تمثيلهم أو نوعية المسلسلات التي يقدمها، ومن الطبيعي ألا يتفق الجميع على فنان، هذا وارد وموجود، لكن ما أريد التحدث عنه أنه مع الوقت هناك جزء "ملوي دراعه"، وهذا ما لاحظه من الحسابات التي تقوم بكتابة تعليقات سلبية أجدها نفسها مأخوذة قص ولصق ومكررة في أكثر من حساب على أكثر من صفحة، فهذه حملة ممنهجة.

عرض مسلسل "يوتيرن" للنجمة ريهام حجاج، على عدد من القنوات المختلفة، حيث يبدأ العرض من قناة cbc بالتزامن مع وقت الإفطار الساعة 6:15، كما يعرض في نفس التوقيت على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى.

في حين تقوم قناة المحور بعرضه الساعة 8 مساء، على أن يعرض بعدها على شاشة قناة ON في تمام الساعة 10:30، ثم يتم عرضه بعدها على قناة الحياة الساعة 11:30 مساء.

ومسلسل "يوتيرن" بطولة ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.


اقرأ أيضا:

بعد وصول عدد مشاهدته إلى 730 مليون مرة.. فان دام: سعيد بمشاركتي في "رامز موفي ستار"

أول ظهور لحنان ماضي بالحجاب: جالي اوميكرون وقررت اتحجبمنذر رياحنة يكشف حقيقة تعرضه للضرب على يد أبناء جورج وسوف

الجدعنة والاستقلالية.. 5 أسباب تدفعك لحب غادة عادل "شيرين" في "أحلام سعيدة"

لا يفوتك- أحمد خشبة لـ «في الفن»: "أول شخصية قلدتها كانت مدرس اللغة العربية .. وشهرتي بدأت من على القهوة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5