FilFan
FilFan تاريخ النشر: السبت، 23 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
صبا مبارك

تتوالى المصائب والهزائم التي تحل بشخصية (إحسان) صبا مبارك في مسلسل "توبة"، والتي واجهتها جميعا بقوة وصلابة حقيقية ولكنها رضخت في النهاية أمام صدمتها العاطفية، وأمام حبها لتوبة.

كانت إحسان قد وافقت على توزيع تركة أبيها وتحملها كافة الديون في مقابل أن تحتفظ بحقها في البيت، ولكن زوجة أبيها كانت تخبئ لها فخا جديدا، إذ وافقت على بيع حقها في البيت إلى زينهم الذي يرغب في الإيقاع بإحسان في شباكه إن لم يكن باللين فبالقوة.

نرشح لك: خاص الحب والانتقام.. لماذا تصدر مسلسل "توبة" تريند "شاهد"

بعد إعلان المزاد العلني لبيع محل أبيها، يتكالب التجار وفي مقدمتهم طرزان للاستيلاء على المحل، ولكن يتدخل إبراهيم ويرفع سقف المزايدة بشكل لا يستطيع أن يجاريه أي من المنافسين، في محاولة منه لخطب ود إحسان والتقرب منها.

بعد عودتها إلى البيت تجد زينهم في الداخل وتكتشف فخ زوجة أبيها، وعندما يحاول زينهم التحرش بها تهرب إلى المحل وتبيت ليلتها به وفي اليوم التالي توافق على عرض إبراهيم بإدارة المحل ودعوة أمه بالإقامة معهم.

طالع ايضًا: فيفي عبده: الراقصات الأجانب بيجوا علشان يتجوزوا شبابنا

في نهاية الحلقة الثانية والعشرين توافق إحسان على طلب إبراهيم الذي لم يعبر عنه بالكلام بقدر ما عبر عنه بالفعل، وتقرر بعد هزائمها المتتالية أن تعاقب نفسها وتنتقم من توبة بزواجها من أخيه.

مسلسل توبة من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، دياب، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون وعارفة عبد الرسول، وهو من إخراج أحمد صالح. ويُعرض المسلسل يومياً على قناتي "MBC مصر".

اقرأ أيضا:

منذر رياحنة يكشف حقيقة تعرضه للضرب على يد أبناء جورج وسوف

المرض يهاجم سالي عبد السلام مجددا … حقن كورتيزون في الرأس

إلهام شاهين: متفاجئة من تعليقات الناس بعد ظهوري في "بطلوع الروح"

مي كساب: ابنتي أعطتني درسا في الأخلاق بسبب انشغالي عنها في رمضان (فيديو)

لا يفوتك- أحمد خشبة لـ «في الفن»: "أول شخصية قلدتها كانت مدرس اللغة العربية .. وشهرتي بدأت من على القهوة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5