مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 22 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
غادة عادل

في علاقة الصداقة بين السيدات تجد الكثير من التقلبات المزاجية، وقليل من العلاقات التي تظل ثابتة لسنوات طويلة، وفي مسلسل "أحلام سعيدة" رغم حداثة علاقة الصداقة لكن نجدها قوية، وكلمة السر فيها هي "شيرين" أو غادة عادل التي تربط كل فئات المجتمع في المسلسل.

تقدم غادة عادل دورا مميزا في المسلسل، وله أهمية كبيرة ومؤثر لا يمكن الاستغناء عنه، كما قدمته ببراعة جعلت متابعات المسلسل تحلمن بصديقة مثلها، وأهم أسباب حب هذه الشخصية هم:

نصائح لمي عمر وروبي بعد تجربة "رانيا وسكينة"

صحوة الضمير

ما يربط "شيرين" بـ"فريدة" أو يسرا هو ضميرها اليقظ، فهي تتواجد بجانبها باستمرار بسبب شعورها بالذنب أنها وراء حادث السيارة الذي أفقدها نظرها، فتحاول تعويضها عن فقدان هذه الحاسة بالتواجد باستمرار حولها.

الجدعنة

إن كان ما يربط "شيرين" بـ"فريدة" هو ضميرها، فما يربطها بـ"ليلى"، مي كساب، هو حبها وجدعنتها معها ووقوفها بجانب صديقتها بلا أي حسابات أخرى، فهي علاقة صداقة صافية.

Strong Independent Woman

ترفض "شيرين" الارتباط بأي شخض لمجرد الارتباط، فهي تبحث عن توأم روحها، ولم تتنازل عن ذلك رغم كبر سنها ونظرات المجتمع لها.

حلقة الوصل بين الطبقات

تنتمي "شيرين" إلى درجة عالية من الطبقة المتوسطة، فهي ليست من طبقة "فريدة" الارستقراطية، ولا "ليلى" ولكنها حلقة الوصل بين طبقات المجتمع، فهي تجيد التعامل مع الجميع وتربط بينهم.

جريئة

محاولات "شيرين" لـ"تطفيش" العرسان تُظهر جرأتها، وكذلك إبداء إعجابها بتامر هجرس، فهي لا تكتم مشاعرها.

مسلسل أحلام سعيدة يعرض على قناة on، وهو من بطولة النجمة يسرا، غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

اقرأ أيضا:

منذر رياحنة يكشف حقيقة تعرضه للضرب على يد أبناء جورج وسوف

المرض يهاجم سالي عبد السلام مجددا … حقن كورتيزون في الرأس

إلهام شاهين: متفاجئة من تعليقات الناس بعد ظهوري في "بطلوع الروح"

مي كساب: ابنتي أعطتني درسا في الأخلاق بسبب انشغالي عنها في رمضان (فيديو)

لا يفوتك- أحمد خشبة لـ «في الفن»: "أول شخصية قلدتها كانت مدرس اللغة العربية .. وشهرتي بدأت من على القهوة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5