FilFan
FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 22 أبريل، 2022 | آخر تحديث: الجمعة، 22 أبريل، 2022
أكرم حسني

عرضت قناة "dmc"الحلقة ٢١ من مسلسل "مكتوب عليا"، وبدأت الحلقة بزيارة مفاجئة من سلمى "هنادي مهنا" لمنزل أسرة جلجل، واستقبل واستقبلوها بترحاب شديد، ولكنهم حاولوا إخفاء روقه "أيتن عامر" حتى لا يظهر حملها أمام سلمى، وتحاول سلمى معرفة أسباب تجاهلهم لها، فيبلغوها أنهم يحبوها، وما يمنعهم عنها ظروف معينة.

يستمر جلجل في رفضه التعاون مع مي "سامية طرابلسي"، في حين يحاول بدوي إجراء صفقة معها، وتحاول "مي" اقناع جلجل بالتعاون معها، وتحاول استقطابه بدلع ولكنه يتمسك بموقفه، ثم يعرف أن سلمى في منزل أسرته فيرحل بسرعة متوترا ليلحق بها قبل أن تعرف حقيقة زواجه من روقه، وفجأة تظهر روقه فيزداد توتر جلجل عندما تشاهد سلمى بطن روقه وهي منفوخة فتظن أنها حامل، فيبلغها جلجل أننا بالفعل حامل بسبب ارتكابها خطأ مع شحص ما، وفجأة يذهب بدوي وبرفقته مي لمنزل جلجل في محاولة لإقناعه بالموافقة على الصفقة، ويحاول إحسان "إسماعيل فرغلي" والد جلجل التقرب لمي، في حين تحاول سلمى وروقه معرفة حقيقة علاقته بمي التي تتمسك بجلجل بعد معرفتها أنه متزوج من اثنين، فتتمسك به مي فيطردها من المنزل ويعتدي عليها بالضرب.

فجأة يكتشف جلجل أن مي اسمها (مي لأ) فيعرف أن مصلحته معها، فيذهب إلى المكتب ويحاول أن يبيع أسهم فيكتشف مصيبة جديدة في وحود هاكر على الشركة، مما يتسبب في خسائر كبيرة فيصربه بدوي على رأسه بسبب هذه الخسائر فتصاب عينه، ويتقمص جلجل شخصية صالح سليم في فيلم "الشموع السوداء" ومعه صديقه سيد "محمود السيسي" الذي يتقمص شخصية فؤاد المهندس في نفس الفيلم.

يحاول علاء "محمد طعيمة" أن يخرج جلجل من حالة الكآبة التي تسيطر عليه بسبب إصابته بالعما، ثم يعلن غضبه لشقيقته جيجي "هلا رشدي" لأنها تقيم فرحها وهو مصاب، وتحاول الأسرة بأكملها أن تخرجه من مود الكآبة والحزن، في حين يقوم بدوي بإشهار إفلاس الشركة بسبب الخسائر التي تسبب بها جلجل، في حين يهرب شاهين زوج اخت بدوي بأمواله وينسحب ويترك بدوي "عمرو عبدالجليل".


تدخل روقه على جلجل مكتبه وتبلغه أن ما حدث له بسبب دعائها عليه، وتبلغه أنها لديها القدرة في مضايقته طوال الوقت، ولكنها ستنتظر شفاءه حتى تقوم بتسويد عيشته مجددا، ثم يتصل المحامي شاكر بجلجل ويبلغه أنه يجب أن يكتب كل ممتلكاته باسم احد المقربين منه حتى لا تحجز البنوك عليها، فيقرر جلجل أن يكتب الأصول باسم سلمى زوجته واسم والدته.

يجلس جلجل مع سلمى التي تواجهه بعيوبه، ثم يطلب منه التوقيع على عقد حصولها على نصف ممتلكاته، وخلال حفل خطوبة علاء وجيجي تبكي والدة جلجل "حنان سليمان" بسبب فقدان جلجل لبصره، ويذهب جلجل إلى فرح اخته جيجي ويوصي عليها خطيبها.

يطلب إحسان والد جلجل منه أن يسمح به بدخول زوجته، فيخطئ جلجل عندما تدخل عليه سلمى ويظن أنها روقه، التي تصطدم بكلامه، وتنتهي الحلقة.


الجدير بالذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

يشار أن مسلسل "مكتوب عليا" من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري "k media" بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.

يعرض مسلسل "مكتوب عليا" على شاشة قناة "dmc" يوميا في تمام الساعة 6.45 مساء، ويعاد في تمام الساعة 1.45 صباحا، و 6 صباحا.