محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الجمعة، 22 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
أحمد سعد


تحدث الفنان أحمد سعد عن الاستعانة بأغنيته "الملوك" في مسلسل "Moon Knight" للمخرج محمد دياب.

وقال أحمد سعد في مداخلة هاتفية، لبرنامج "كواليس" على نجوم اف ام: "ما حدث حاجة عظيمة وجميلة جدا ومش غريبة على المخرج العظيم محمد دياب لأن هو بجد لديه رؤية ووجهة نظر، وتفاجأت أنا شخصيا وضع الأغنية وهو طلب من الشركة المنتجة وضع حقوقها في المسلسل".

نرشح لك: مي كساب: ابنتي أعطتني درسا في الأخلاق بسبب انشغالي عنها في رمضان (فيديو)

وأضاف: "لما قالولي سعدت جدا ولكن لم أكن أعرف حجم المسلسل والنجاح الذي حققته، ووجدت ردود فعل الناس الأجانب وكل دول العالم بشكل غير متوقع وفرحت جدا، وأجد شخص من الصين عامل فيديو على تيك توك على الأغنية، وزادت 10 ملايين مستمع بعد طرحها في العمل".

وعن ردود الفعل، قال أحمد سعد: "كل ساعة يأتي لي تعليق على اليوتيوب على الأغنية، الناس عاجبهم العمل والأغنية، والناس مستغربة ويقولون مش فاهمين ما يحدث ولكن نحبها".

وتابع أحمد سعد: "كرم ربنا علي أكبر بكثر من توقعاتي وأفعالي، وأكيد ربنا يمنحني أكثر بكثير ما أعمله والأغنية وهي بتتعمل كان عاجبني الشكل من المزيكا وهو يعجب الناس أيضا، وقلت المغنيين الذين يغنون بشكل طربي هل لا يعملوا حاجات على غير هوى الناس بالعكس نقدم الكلمات الكويسة والحمدلله الناس تقبلت الأغنية".

وأغنية "الملوك" من توزيع كولبكس ومن كلمات دبل زوكش وعنبة.

وكان المخرج محمد دياب، مخرج مسلسل Moon Knight عبر حسابه على Facebook: " كان مهم نوري كل أشكال فننا والحمد لله العالم حابب الأغاني المصري بتنوعها في المسلسل"، مضيفًا إلى أن هناك عديد من الأغاني المصرية التي ستلعب في الحلقات المقبلة، من اختيار زوجته المخرجة والمؤلفة سارة جوهر.

اقرأ أيضا:

دينا الشربيني باكية: هيثم أحمد زكي كان حاسس أن عمره قصير

فيفي عبده تنفعل بسبب سؤال بسمة وهبة: محبش الرد في اللي مالوش لازمة

أشرف زكي يحيل شكوى ريهام حجاج ضد بدرية طلبة للشئون القانونية... تعرف على السبب

مجدي رجب يكشف لـ(في الفن) أسرار شعر "الكبير": باروكة "جوني" بتاخد 7 ساعات شغل وشعر "حزلقوم" اختراع مكي وهذه قصة باروكة "البلوجر"

لا يفوتك- أحمد خشبة لـ «في الفن»: "أول شخصية قلدتها كانت مدرس اللغة العربية .. وشهرتي بدأت من على القهوة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5
*