أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الجمعة، 22 أبريل، 2022 | آخر تحديث: الجمعة، 22 أبريل، 2022
آسر ياسين في سوتس وعادل إمام في طيور الظلام

عرضت الحلقة 20 من "سوتس بالعربي" وتضمنت المزيد من قفشات الأفلام وأول قضية تشارك فيها "ليلى" بمساعدة "قدري"، كما رأت تقليد آسر ياسين للنجم عادل إمام.

قضية اليوم

يحاول زين (آسر ياسين) وآدم (أحمد داود) إثبات أن رجل الأعمال رأفت لم يكن في وعيه حين مضى عقد تنازل عن مصنع الزجاج الخاص به لنظيره طوني، ولكن الأخير يقول أنه لا يوجد ما يثبت عدم كون رأفت ثمل.

كاد الأمر أن يصل إلى المحكمة، ولكن لأن "طوني" محبًا للتراهن، يتراهن على التنازل عن المصنع لزين إذا فاز ضده في مباراة كرة قدم، وبالفعل يتمكن "زين" من الفوز بعد أن يعطي رشوة لأحد لاعبي "طوني".

أول قضية تشارك بها ليلى

يكتشف "قدري" (محمد شاهين) شيء مشترك بينه وبين "ليلى" (تارا عماد) وهو حبهم للفنون الشعبية وبالأخص فريدة فهمي، ثم يعلمان أن مستوى الفرقة قد تدهور ويقول رئيس الفرقة أن السبب هو إفساد الإدارة للمسرح والإهمال الذي تسبب في إصابة احدى الراقصات، فيقرر "قدري" أن يقاضي مدير المسرح.

يتعلم "قدري" أن رئيس الفرقة كاذب وأن سبب تدهور المستوى هو عدم دفعه لصيانة المسرح وعدم دفع أجر الراقصين، ما تسبب في اعتزال احدى الراقصات. فيجبره على دفع تعويض لهم وأن يعتزل عن الفرقة.

تقليد عادل أمام

لم يكن تواجد آسر ياسين في ملعب كرة القدم هو الإشارة الوحيدة لفيلم "طيور الظلام"، فإنه يقتبس جملة "أنا أعرف عنك الكثير" الذي قالها عادل إمام في الفيلم أثناء المزاح مع أحمد داود، الذي أعرب بحبه للفيلم أيضًا.

يذكر أن قفشات الأفلام هي أحد أبرز عناصر المسلسل وكانت متواجدة أيضًا في النسخة الأمريكية.

فريدة محامية زين

تعلن "فريدة" (صبا مبارك) أنها ستكون المحامية التي تترافع لصالح "زين" في قصية الاحتيال المرفوعة ضده، كما تعلن أنها عينت سكرتير بدل من "كاميليا" (ريم مصطفى) التي رفدت في الحلقة السابقة، ولكن "زين" غير منبهر بمجهوداته.

زين يكتشف تجسس قدري

يكتشف زين أن قدري كان قد سجل محادثته مع آدم، ويخبره بأنه لن يخبر فريدة – التي قد ترفده إذا علمت – بشرط ألا يرفض له قدري طلبًا في المستقبل.

اقرأ أيضا:

كثيرون حول "زين" قليلون حول "قدري" .. 3 أسباب تدفعك للإعجاب بمحمد شاهين في "سوتس بالعربي"

أشرف زكي يكشف تفاصيل خضوعه لجراحة خطيرة بالمخ : تحدثت مع الله أمام غرفة العمليات

متى تعود إيمي سمير غانم للتمثيل ؟ حسن الرداد يجيب

طه دسوقي يتحدث لـ"في الفن" عن أمنية الخروج من الكوميديا وموقفه من ظهور الـ"ستاند أب" في الدراما


لا يفوتك- أحمد خشبة لـ «في الفن»: "أول شخصية قلدتها كانت مدرس اللغة العربية .. وشهرتي بدأت من على القهوة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5