مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 22 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
جوني ديب في المحاكمة

تزداد سخونة قضية النجم جوني ديب وطليقته الممثلة آمبر هيرد مع بدء جلسات الاستماع مؤخرا، فبعد اتهامه بأنه كان يعتدي عليها بالضرب، كشف أنه هو من تعرض للضرب وقطع إصبعه!

قال ديب في الجلسة الثانية من المحاكمة التي أقيمت في الأربعاء 20 إبريل الجاري: "عندما قالت عني هذه الادعاءات بأني شخص خطر وسكّير وأتعاطى الكوكايين وأضرب النساء فقدت كل شيء وانتهيت، والحقيقة هي أنه عندما كانت تشعر السيدة هيرد بالإحباط والغضب كانت تلجأ إلى الضرب".

وأشار إلى أن العنف ممكن أن يبدأ بصفعة أو دفعة، قائلا: "رمتني بجهاز التحكم عن بعد (ريموت) وأصابتني في رأسي، كما أنها ألقت كأسا من النبيذ في وجهي، كانت ترغب في وقوع شجار عنيف"، حسبما نقلت "فرانس برس".

وروى ديب أن آمبر هيرد كانت تسحب منه أويته ويتوسل لها للحصول عليها، قائلا: "كان ذلك أدنى مستوى شعرت به كإنسان".

ووجه ديب حديثه لهيئة المحلفين بتأثر شديد، مؤكدا أنها كانت تعاني من نوبات إحباط وإكتئاب وتكون في حالة غير طبيعية، وأنه تأذى أكثر من مرة بسببها، مؤكدا أنه لم يلجأ أبدا إلى العنف.

وكشف ديب أنه تعرض إلى إساءات لفظية وتصرفات ضارة من زوجته السابقة، لجأت إليها خلال فترة زواجهما الذي استمر عامين، قائلا: "كنت بالكاد أستطيع الذهاب لرؤية أطفالي وتمضية الوقت معهم، لأنها كانت ترغب في أن أبقى إلى جانبها طيلة الوقت لتلبية احتياجاتها الخاصة، ورغم ذلك كانت تشير إليه دائما بالأب السيء".

وردا على سؤال وجّهه له أحد محاميه، قال ديب إنه أبقى على علاقته بهيرد مثل والده الذي كان يتعرض لممارسات عنيفة من زوجته، وكان كشف من قبل أنه تعرض للعنف الجسدي على يد والدته في طفولته.

يذكر أن طبيب جوني ديب الخاص في إفادة مسجلة بالفيديو عرضت في قاعة محكمة في فرجينيا، كشف أنه تم العثور على قطعة من إصبع جوني في المطبخ بعد شجار شرس مع زوجته السابقة، مبينا أن طاهي الزوجين هو من عثر على الإصبع، وفقا لما نقلته صحف عالمية، وتعود تفاصيل المشاجرة إلى عام 2015 في أستراليا، حيث كشف ديب أن طليقته هيرد ألقت زجاجة عليه، ما أدى إلى قطع إصبعه، فيما زعمت الأخيرة أن زوجها هاجمها وكسر أثاث المنزل وهو تحت تأثير المخدرات

يذكر أن هيرد كتبت مقالة عام 2018 في صحيفة "واشنطن بوست" وصفت فيها نفسها بأنها "ضحية للعنف الأسري"، ولم تذكر فيه اسم جوني ديب الذي تزوجت منه عام 2015، لكنها أشارت إلى تهم بممارسات عنيفة كانت وجهتها ضده عام 2016.

اقرأ أيضا:

"عامل زي السحلية بيتأقلم مع الظروف"... رامز جلال يسخر من سليمان عيد

أشرف زكي يكشف تفاصيل خضوعه لجراحة خطيرة بالمخ : تحدثت مع الله أمام غرفة العمليات

متى تعود إيمي سمير غانم للتمثيل ؟ حسن الرداد يجيب

طه دسوقي يتحدث لـ"في الفن" عن أمنية الخروج من الكوميديا وموقفه من ظهور الـ"ستاند أب" في الدراما


لا يفوتك- أحمد خشبة لـ «في الفن»: "أول شخصية قلدتها كانت مدرس اللغة العربية .. وشهرتي بدأت من على القهوة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5