مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 21 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
فان دام ورامز جلال

شهدت حلقة الخميس 21 إبريل الجاري من برنامج "رامز موفي ستار"، حدثا لأول مرة منذ بدء عرض البرنامج في رمضان 2022، وهو انفعال النجم العالمي فان دام على مقدم البرنامج الفنان رامز جلال.

حل في الحلقة الـ 20، النجم سليمان عيد، وانفعل النجم العالمي فان دام بعد وصفه للكوميديان سليمان عيد بأنه شبيه الممثل الأمريكي دنزل واشنطن، ليرد رامز جلال ساخرًا: "ده ملوش علاقة بواشنطن خالص ده دنزل بين السرايات".

تدور فكرة البرنامج هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم، ليتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، ويظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فان دام.

وتم تصوير برنامج رامز موفي ستار، بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، ويُشارك فيه الفنان العالمي فان دام، ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وحققت مُشاهدات البرنامج أرقام قياسية بعد ساعات من عرضه.

اقرأ أيضا:

"كلاسيكو جزيرة غمام" .. كيف استقبل الجمهور مناظرة عرفات ضد محارب ويسري؟

الحلقة 19 من العائدون.. قائد داعش يطمئن لميدو عادل ومهمة جديدة لأمير كرارة

بكاء ريم مصطفى بسبب رفدها في "سوتس بالعربي" الحلقة 19

تسريب جديد لخيرت الشاطر ومظاهرات حقيقية أمام مكتب الإرشاد.. أبرز أحداث الحلقة 19 من "الاختيار 3"


لا يفوتك- أحمد خشبة لـ «في الفن»: "أول شخصية قلدتها كانت مدرس اللغة العربية .. وشهرتي بدأت من على القهوة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5