مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 21 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
سليمان عيد

سخر النجم رامز جلال من ضيفه الفنان سليمان عيد في برنامج "رامز موفي ستار" الذي يقدمه بالتعاون مع الفنان العالمي فان دام.

وفي بداية الحلقة، قال رامز جلال عن سليمان عيد، قائلا: "ظهر في الفترة الأخيرة جيل جديد من الكوميديانات اللي بيستسهلوا ومبيتعبوش على الإفيه، فاكرين خفة الدم بالساهل، واللي زي الناس دي بيفرقعوا بسرعة وبيختفوا بسرعة، مش زي النجم اللي جاي لنا النهاردا".

وأضاف: بقاله عشرين سنة بيقول إفيهات وينبوع لطافته لم ينضب بعد، الراجل ده مش موهوب وبس ده عامل زي السحلية؛ بيتلون وبيتغير ويتأقلم مع الظروف، لقى التيك توك مجنن الناس قال لا مبدهاش واقتحم عالم السوشيال ميديا وهو في أرزل العمر وأمطرنا بوابل من الفيديوهات أخرج فيها طاقة الكوميديا.

وتابع: الحقيقة هو بدأ كويس لحد ما الفترة الأخيرة بدأ يهيس والعملية فرطت منه، عشان كده أنا جايبه النهاردا أعرفه غلطه وأرجعه على تراك الكوميديا السليم وفي نفس الوقت هوريه الجحيم، معانا ومعاكم صاحب الفيديوهات الأشهر، الكوميديان الأشطر، المضحكاتي الأسمر سليمان عيد.

ظهر رامز جلال البرنامج بشعر أخضر، مرتديا قفازات سوداء، وتم تصوير برنامج رامز موفي ستار، بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، ويُشارك فيه الفنان العالمي فان دام، ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

وتم تصوير برنامج رامز موفي ستار، بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، ويُشارك فيه الفنان العالمي فان دام، ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وحققت مُشاهدات البرنامج أرقام قياسية بعد ساعات من عرضه.

يذكر أن سليمان عيد يشارك في السباق الرمضاني الحالي، من خلال مسلسل رانيا وسكينة، الذي يتم عرضه عبر شاشة أحد القنوات التليفزيونية، ويضم المسلسل العديد من النجوم، منهم: روبي، مي عمر، أحمد خالد صالح، سليمان عيد، عمر الشناوي، أحمد كرارة، منير مكرم، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، وهو من إخراج شيرين عادل.


اقرأ أيضا:

"كلاسيكو جزيرة غمام" .. كيف استقبل الجمهور مناظرة عرفات ضد محارب ويسري؟

الحلقة 19 من العائدون.. قائد داعش يطمئن لميدو عادل ومهمة جديدة لأمير كرارة

بكاء ريم مصطفى بسبب رفدها في "سوتس بالعربي" الحلقة 19

تسريب جديد لخيرت الشاطر ومظاهرات حقيقية أمام مكتب الإرشاد.. أبرز أحداث الحلقة 19 من "الاختيار 3"


لا يفوتك- أحمد خشبة لـ «في الفن»: "أول شخصية قلدتها كانت مدرس اللغة العربية .. وشهرتي بدأت من على القهوة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5