FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
حمادة هلال في مشهد من الحلقة الـ19 من المداح

عرضت الحلقة الـ 19 من مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" وفيها يتمكن "قابر" من علاج والدته بعد مساعدة "مليكة".

وشهدت الحلقة محاولة قتل الحاجة صفاء والدة صابر المداح "حمادة هلال" بالخطأ على يد ابنها حسن "خالد سرحان" بعدما اخترع علاج بالأعشاب لشفائها من مس الجن الذي أصابها.

نرشح لك: أحمد ماجد "الشيخ عبد العظيم" لـ"في الفن": لم أتعمد تقليد عبد الله رشدي في "فاتن أمل حربي"


يتدخل "صابر المداح"، على الفور ويذهب لوالدته في المستشفى ويقرر إعطائها علاج "سيدة الأعمال ملك - الجنية مليكة" التى أكدت له سابقا أن هذا العلاج قادر على شفائها، على الرغم من تخوفه من الآثار السلبية لهذا العلاج، وتأتي النتيجة سريعا بشفاء الحاجة صفاء.

يأتي هذا في الوقت الذي تصل فيه رسالة مجهولة لرحاب "هبة مجدي" للمرة الثانية لتهديدها بمصيرها لتخطيطها قتل زوجها رجل الأعمال منير الشهاوي، فتذهب رحاب لمقابلة والدها المتوفى جمال عبد الناصر، داخل أحد الأماكن المهجورة، وتعترف له بتخوفها من هذه الرسائل، ويؤكد والدها أن هذه الرسائل مصدرها أدهم خطيب جميلة التى أجرته رحاب لقتل زوجها، وأنه يريد الحصول منها على مبالغ أخرى مقابل عدم تهديدها.

حمادة هلال وسهر الصايغ في مشهد من المداح

ويطلب جمال عبد الناصر من ابنته رحاب الاتصال بـ أدهم وإغرائه بالحصول على مبالغ أخرى، وعندما يحضر إليها تقوم بقتله حفاظا على سرها، وهو الأمر الذى ترفضه رحاب وتترك والدها غاضبة منه وتنصرف، لتنتهي أحداث الحلقة بمقابلة صابر المداح برحاب صدفة أثناء خروجها من المكان المهجور مما يثير دهشتها بتواجده.. فهل ستعترف رحاب بسرها لصابر المداح؟ هذا ما ستكشفه الحلقات الجديدة.

حمادة هلال وحنان سليمان في مشهد من المداح

وتواجه جميلة "ولاء الشريف" الشيخ عبد الرحمن "أحمد عبد العزيز، وتهاجمه بشده لتسببه فى قتل والديها، بعدها يدخل حسن "خالد سرحان" في مواجهة مع هبة شقيقة صابر المداح، والتى تكشف له سر زيارة زوجته منال "دنيا عبد العزيز" لها لتخبرها بحملها، وتقرر هبة إنهاء علاقتها بحسن خوفا على مستقبلها.

مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

"المداح" يعرض على قناة "mbc مصر"، فى تمام الساعة 8 مساء، ويعاد 12 ظهرا، ويذاع على "mbc مصر 2" فى تمام الساعة 5 عصرا، ويعاد 11 مساء.

اقرأ أيضا:

5 أسباب لنجاح مسلسل "مكتوب عليا" ... مشاكسات الأب والابن و"ستو أنا"

كريم فهمي : مفيش راجل عينه مش زايغة

انتصار تهاجم شيماء سيف: أيوة اتكلمت عليها من وراها عشان مشاكلها كتير

مكي يستعين بـ"قطر الحياة" لمواجهة "إدمان الإنترنت" وظهور بسيوني ومولى ... ملاحظات على الحلقة 18 من "الكبير أوي 6"

لا يفوتك: 13 فنانا كتب الله لهم حسن الخاتمة - رحلوا في رمضان أحدهم مات أثناء الإفطار وأخرى تمنت الموت في رمضان

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5