أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أبريل، 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 19 أبريل، 2022
كريم رمزي

ما المسلسلات التي يحرص مشاهير الاعلام والرياضة والثقافة على مشاهدتها في رمضان؟

#أشاهدفيرمضان سلسلة يقدمها FilFan.com يرصد فيها قائمة مشاهدات المشاهير من الدراما الرمضانية.

ما الاعمال التي يحرص الإعلامي الرياضي كريم رمزي على متابعتها؟

سألنا كريم رمزي عن قائمة مشاهداته للدراما الرمضانية وجاءت اختياراته كالتالي:

يتابع كريم رمزي مسلسل "الاختيار 3" في شهر رمضان الجاري، للمخرج بيتر ميمي والمؤلف هاني سرحان، ومن بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وأحمد عز، وياسر جلال، ومحمود البزاوي، يصفه بأنه توثيق عظيم لفترة تاريخية لمصر، وأنه مليء بالتفاصيل العبقرية.

نرشح لك: أشاهد في رمضان – إبراهيم فايق يتابع 3 مسلسلات من بينها "الاختيار 3" و"مكتوب عليا"

الاختيار 3

يتابع كريم أيضًا مسلسل "راجعين يا هوى" من بطولة خالد النبوي وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك وقصة أسامة أنور عكاشة وإخراج محمد سلامة، وصرح أن خالد النبوي مدهش في كل ظهور له بالمسلسل، كما أضاف: "أهم شيء في المسلسل هو احساس النوستالجيا الذي يسيطر عليه ويذكرنا بأعمال أنور عكاشة الكلاسيكية التي تربينا عليها مثل ليالي الحلمية".

كما يشاهد أيضًا الإعلامي مسلسل "الكبير أوي 6" للنجم أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي ويصفه بأنه أفضل موسم للمسلسل على الإطلاق. وصرح: "الحلقات مكتوبة بطريقة صحيحة والكوميديا لطيفة جدًا وخالية من الابتذال وجميع تفاصيله عظيمة، ما يجعله أفضل موسم. المواسم السابقة كانت جيدة بشكل متباين، فأحدها كان جيد، وغيرها كان جيد جدًا، وغيرها كان مقبول، ولكن الجزء الجاري هو الأفضل على الإطلاق".

الكبير أوي 6

يذكر أن مسلسل "الاختيار 3" يسلط الضوء على الأحداث التي شهدتها مصر خلال السنوات الماضية وبعد ثورة الخامس والعشرين من يناير، وما تبعها من أحداث أدت إلى وصول جماعة "الإخوان المسلمين" إلى رأس السلطة في مصر من خلال سيطرتها على المجالس النيابية، وفوز مرشحها محمد مرسي بمنصب رئيس الجمهورية، والأزمات التي لحقت مصر في تلك الفترة وأدت إلى حالة غضب شعبي على الجماعة ومحمد مرسي، وانتهت باندلاع ثورة 30 يونيو، وإعلان الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة آنذاك، خارطة طريق تضم عددا من البنود كان على رأسها عزل محمد مرسي وتعطيل العمل بالدستور، الذي أصدره مرسي، وتولي المستشار عدلي منصور رئيس المحكمة الدستورية منصب رئيس الجمهورية.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال متعدد العلاقات العاطفية ولكنه يقع في حب امرأة صعبة المراس، كذلك تظهر حبيبته القديمة وتنقلب حياته رأسا على عقب.

وفي الموسم السادس من "الكبير أوي" يواجه الكبير صعوبات في تربية طفليه التوأم والاهتمام بشئون المزاريطة فيضطر للزواج من "مربوحة" التي لا يحبها كي تعتني بطفليه.

يذكر أن كريم رمزي يقدم برنامج "رقم 10" على قناة الأولى المصرية.

اقرأ أيضًا:

أشاهد في رمضان – أحمد حسام ميدو يتابع 4 مسلسلات من بينها "الاختيار 3" و"سوتس بالعربي"

أشاهد في رمضان – هاني حتحوت يتابع "راجعين يا هوى" و"الكبير أوي 6"

أشاهد في رمضان - يوسف الحسيني يتابع "الاختيار" و"فاتن أمل حربي" و"مكتوب عليا"

أشاهد في رمضان – أيمن يونس يتابع 8 مسلسلات من بينها "الاختيار 3" و"أحلام سعيدة"

لا يفوتك- أحمد خشبة لـ «في الفن»: "أول شخصية قلدتها كانت مدرس اللغة العربية .. وشهرتي بدأت من على القهوة


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5