نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 18 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
شريف حافظ

يظهر الفنان شريف حافظ في دور جديد ومختلف عليه من خلال شخصية "عمرو" التي يقدمها في مسلسل "راجعين يا هوى" مع النجم خالد النبوي، وبالإضافة إلى ذلك يشارك أيضا في مسلسل "الاختيار 3".

"عمرو" هو شخص قاسي لا يظهر أي مشاعر أو أحاسيس تجاه من حوله، يرفع شعار مصلحتي أولا حتى لو كان على حساب أقرب الناس له، المهم يصل إلى هدفه دون النظر إلى أي شيء آخر.

نرشح لك: فريد النقراشي لـ(في الفن): "فتيحة" في "شغل في العالي" تطوير لشخصية قديمة والتركيز في التدريس أفضل من إهدار وقتي في عمل سيء

وتواصل FilFan.com مع شريف حافظ الذي حدثنا عن دوره في مسلسل "راجعين يا هوى" وتحقيق حلمه بالعمل مع خالد النبوي وأحمد عز، وتحضيراته للدور والكواليس، وفيما يلي أبرز تصريحاته.


- تحمست كثيرا لدور "عمرو" في مسلسل "راجعين يا هوى" لأنه مختلف تماما عن الأدوار التي قدمتها من قبل خاصة شخصية "علي" في مسلسل "ستات بيت المعادي" مع المخرج محمد سلامة أيضا.

- شرف كبير لي العمل في مسلسل للأستاذ أسامة أنور عكاشة بعد تحويله من مسلسل إذاعي لمسلسل تليفزيوني مع السيناريست محمد سليمان عبد الملك، أنا إنسان محظوظ بالمشاركة في هذا العمل.

شريف حافظ في مسلسل راجعين يا هوى

- أنا محظوظ بالعمل مع الفنان خالد النبوي هذا حلم لي وتحقق، بعد مشاركتي في مسلسل "خيانة عهد" عندما سألوني من الفنان الذي أتمنى العمل معه كانت إجابتي خالد النبوي وأحمد عز وتحقق هذا الحلم في رمضان 2022 بمسلسلي "راجعين يا هوى" و"الاختيار 3".

- شخصية "عمرو" مختلفة تماما، لذا حضرت لها جيدا من زيادة وزني قليلا، واخترت تسريحة الشعر مع الاستايلست وحتى الملابس تكون داكنة لتعبر عن الشخصية، طريقة الكلام ومستوى الصوت، هو شخص عنيف لكن يحاول إخفاء وراء هذا العنف ضعف شخصيته.

- مسلسل "راجعين يا هوى" وشخصية "عمرو" تلقى الضوء على فكرة الرجل الذي يسيء ويهين المرأة ويضربها سواء زوجته أو شقيقته ليفرض عليها هيمنته، لتكن رسالة حتى ننهي هذه الظاهرة.

- بنيت شخصية "عمرو" أنه شخص مدلل في طفولته لذا كان من الطبيعي أن تتحول شخصيته إلى التي رأينها في مسلسل "راجعين يا هوى" لا أحد يقف أمامه أو يقول له ما الصواب وما الخطأ.


- خالد النبوي نجم كبير وأخ لكل الممثلين المشاركين معه، يحب الممثل المجتهد، أول مشهد لي في المسلسل كان أصعب مشهد لأنه كان معه، كنت سعيد جدا على الرغم من صعوبته لكنه كان تحديا بالنسبة لي، وشجعني كثيرا.


- أي مشاهد ضرب في المسلسل ليست حقيقة، المخرج محمد سلامة لا يحب العنف، أي مشهد نصوره بتكنيك خاص حتى يظهر بشكل احترافي.

طالع أيضا: ملحن ومخرج وممثل كوميدي .. سر أسماء عائلة بليغ أبو الهنا في "راجعين يا هوى"

- أنا وسلمى أبو ضيف أصدقاء وهذا أول عمل يجمعنا وضحكنا كثيرا أن علاقتنا في مسلسل "راجعين يا هوى" بهذا الشكل.


- تعليقات الجمهور أسعدتني كثيرا، قبل يومين ظهرت في فيديو لايف وكل التعليقات "أبعد عن بليغ وإلا هنجيلك" البعض أخذ موقفا شخصيا مني بسبب شخصية "عمرو"، وأتذكر حديث بيني وبين المخرج محمد سلامة قبل أشهر وقتها قال لي أنني إذا لم يكرهنني الناس معنى هذا أنني فشلت، المهم أن يصل الجمهور لدرجة كره كبيرة تجاه شخصية "عمرو" والحمد لله هذا ما حدث منذ بداية المسلسل.

- وفاء عامر ممثلة جميلة تحمس الممثل أمامها للعمل وتعطيه الفرصة ليظهر المشهد وكأنه مباراة تمثيلية.

طالع أيضا: منها ساطور تحت المخدة .. ما هي خرافات النفاس التي ذكرتنا وفاء عامر بها في "راجعين يا هوى"؟

- محمد سلامة مخرج محترف وذكي وموهوب ولديه رؤية وكادرات جميلة وسيصل للعالمية في يوم من الأيام، وأكثر شيء أحبه فيه هو التقدير، يعرف كيف يتعامل مع الممثل ويقدره، وهو أكثر مخرج قدرني، سواء في حجم الدور وإعطائي الفرصة في أدوار مختلفة.

- أنا فخور أنني جزء من مسلسل "الاختيار 3" هذا العمل مساهمة في توعية النشء قد يتسبب هذا المسلسل في انتهاء الإرهاب من مصر بعد توعية الأجيال الجديدة.

شريف حافظ في مسلسل الاختيار 3

- كنت أتمنى العمل مع أحمد عز وفي عمل أكشن وتحقق هذا الأمر، وهو احتضني وكان يدعمني جدا بعد كل مشهد، وكان قد شاهد "راجعين يا هوى" وأثنى على أدائي وأعطاني نصائح كثيرة منها عدم الاستعجال للوصول إلى النجومية وكيف اختار الأفلام التي أشارك فيها وأفضل وقت لطرح الفيلم، أحببته كثيرا هو أخ كبير ويعطي نصائح وخبرات لكل الممثلين الذين يعملون معه دون أن يبخل بأي معلومة.

- انتهيت من تصوير "الاختيار 3" ويتبقى لنا حوالي 5 أيام تصوير في "راجعين يا هوى"، كنت أفصل بين الشخصيتين خلال التصوير خاصة أن شخصيتي في "الاختيار 3" أبسط بكثير من "راجعين يا هوى" لم أواجه أي صعوبة.

- أتمنى أن أشارك في بطولة فيلم سينمائي مع مجموعة من الشباب المهم أن تكون قصته قوية وتعجب الجمهور.

اقرأ أيضا:

كواليس تصوير مشهد احتفالات "داعش" بتفجير الكنائس في "بطلوع الروح" (فيديو)

مصطفى شعبان يعيد تقديم مشهد "أحبوش" مع لبلبة … أيتن عامر تعلق: إكس لن يموت أبدا

"جريمة المرج" و"انتحار بسبب الابتزاز".. أحداث حقيقية و قضايا رأي عام في دراما رمضان 2022

إدوارد: أحمد حلمي رشح عمر الشريف لبطولة "عسل أسود" واختار لنفسه هذا الدور (فيديو)


لا يفوتك: 13 فنانا كتب الله لهم حسن الخاتمة - رحلوا في رمضان أحدهم مات أثناء الإفطار وأخرى تمنت الموت في رمضان

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5