أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الاثنين، 18 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
آسر ياسين وأحمد داود

عرضت الحلقة الـ16 من "سوتس بالعربي" وتضمنت عدة تصاعدات في علاقة أحمد داود وتارا عماد مع القليل من الكشوفات عن ريم مصطفى.

يرتبط "آدم" (داود) بـ"ليلى" (تارا عماد) بعد أن يخبرها بإنفصاله عن "شيرين" (يارا عزمي)، ومن حبه لها يرغب في الإفصاح بسر عدم تخرجه من كلية الحقوق، ولكن "زين" (آسر ياسين) ينصحه بعدم فعل ذلك اعتبارًا بأن هذا السرر هدد وظيفته مسبقًا.

يستعين "زين" بـ"كاميليا" (ريم مصطفى) التي تنصح "آدم" بأن ينهي علاقته الرومانسية بـ"ليلى" كي لا يضطر إلى إخبارها بسره، وتكشف له أنها كانت على علاقة بـ"زين" ومع الوقت تحولت العلاقة من رومانسية إلى عملية فقط.

في الوقت نفسه، يحاول "زين" أن يساعد "فريدة" على جمع أصوات مجلس إدارة شركة المسيري زيدان ورؤساء أقسامها في منافستها مع "شريف زيدان" الذي يهدد مكانتها، ولكنه يفشل في ذلك بسبب غروره، وهو أيضًا سبب فسخ علاقة "آدم" بـ"ليلى".


مسلسل "سوتس بالعربى" بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى. كما يظهر عدد من ضيوف الشرف مثل أحمد حسام "ميدو"، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوي، عمر زهران وعدد آخر من الفنانين.


اقرأ أيضا:

المنتج بلال الطراوي يكشف لـ"في الفن" كواليس أضخم إعلانات "الصحة": 10 نجوم كل منهم يمثل مبادرة رئاسية

الحلقة 16 من "العائدون".. ميدو عادل ينفذ تعليمات أمير كرارة داخل داعش

ما هو مرض "الهيموفيليا" المصاب به ابن "روح" في مسلسل "بطلوع الروح"

"جريمة المرج" و"انتحار بسبب الابتزاز".. أحداث حقيقية و قضايا رأي عام في دراما رمضان 2022


لا يفوتك: 13 فنانا كتب الله لهم حسن الخاتمة - رحلوا في رمضان أحدهم مات أثناء الإفطار وأخرى تمنت الموت في رمضان

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5