محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 17 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
أمير عيد

نال إعلان "حياة كريمة" للفنان أمير عيد إعجاب قطاع كبير من المشاهدين وسط زخم إعلانات موسم رمضان 2022.

نجاح الإعلان يرجع لعدة أسباب أهمها روح البساطة التي سيطرت على الإعلان وكذلك كادرات التصوير البسيطة الصادقة بالإضافة لأغنية أمير عيد التي ساعدت في تحقيق الإعلان نجاحا كبيرا.

نرشح لك: رامز جلال يسخر من ملابس درة في "رامز موفي ستار" : "دا باتمان ولا بدلة غطس"

واستطاع الإعلان في بث روح البهجة وتوصيل رسالة المبادرة بأن يشعر الإنسان بمعاناة أخيه وضروة الوقوف بجانبه في الظروف الصعبة بالإضافة لجمال الصورة التي أظهرت قرى مصر المختلفة وجمال طباع المصريين في العزومات والأفراح والأهم نقل الصورة الحقيقية لأهالينا في حياة كريمة التي تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر احتياجاً في الريف والمناطق العشوائية في الحضر.

حضور أمير عيد كان واحدا من أهم عناصر الجذب بالنسبة للمشاهد الذي بدأ الإعلان وهو ينظر لقرى المبادرة ويقول: "تفتكر لو حلمنا في تحقيق حياة كريمة في كل قرى مصر اتحقق ممكن تبقى عاملة إزاى"، ثم تبدأ الأغنية بكلمات ولحن يناسب حلم المستفيدين من المبادرة أكثر ما يناسب المعاناة حيث تعبر عن مضمون حياة البسطاء والكرماء وتنفيذ مجموعة من الأنشطة الخدمية والتنموية التي من شأنها ضمان "حياة كريمة" لتلك الفئة وتحسين ظروف معيشتهم.

اختيار أمير عيد لغناء إعلان المبادرة كان مناسبا نظرا لتمتعه بشعبية كبيرة جدا وسط الشباب حيث أنه فنان متفرد ولديه مشروع غنائي وهوية مختلفة.

البعض حاول أن يقوم بتسييس الإعلان إلى أن رد أمير عيد كان حاسما على هؤلاء حيث قام بالرد عليهم عبر تغريدة على تويتر كان ملخصها بأن الإنسانية هى التي تتغلب على كل شىء والأغنية للناس والوطن ولا علاقة له بالسياسة.

أمير عيد نال إشادة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أبدى جمهوره إعجابهم به بعد ظهوره في الإعلان قائلين: ""انت انسان نضيف و جدع و بتحب الخير يا أمير" و"انا سعيد جدااا بظهورك في الإعلان ولو دققت بجد هتلاقى عيشة ناس كتير غلابة بتتغير" و"أحنا مصدقينك يا أمير" و"أحنا حابين البساطة في إعلان أمير عيد" و"أنت جامد جدا يا أمير متركزش مع أى كلام سلبي" و"أنت محترم يا أمير ودا إعلان خير ومبسوطين بيه" و"اعلان أمير عيد مش بيطلع من دماغي" و"بابا حب أمير عيد وحاسة بفرحة مش طبيعية انى أخيرا هعرف أشاركه أغاني غير بتاعت وردة و محمد عبد الوهاب" و"إعلان أمير عيد احلى حاجة السنة دي".

اقرأ أيضا:

رسائل حرة مباشرة ... لنجوم دراما رمضان
سمية الألفي: فوجئت بمشاركة ابنة شقيقي في مسلسل "أحلام سعيدة" (فيديو)

عبد العزيز مخيون: تحدثت مع الله في فترة إصابتي بكورونا

"يد غير مستقرة" ... خطأ إخراجي في الحلقة 14 من مسلسل "سوتس بالعربي" .. هل لاحظته؟

لا يفوتك: 13 فنانا كتب الله لهم حسن الخاتمة - رحلوا في رمضان أحدهم مات أثناء الإفطار وأخرى تمنت الموت في رمضان

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5