أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأحد، 17 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
سوتس بالعربي

يستأنف مسلسل "سوتس بالعربي" حلقاته باقتباس الموسم الثاني من Suits الأمريكي، وفي حلقة اليوم الـ15 نجد "آدم" مهدد بالرفد من الشركة وتمسك "زين" (آسر ياسين) به، بينما يواجه تحدي جديد.

انتهت الحلقة السابقة من "سوتس بالعربي" بمعرفة "مروان" (عصام عمر) بعلاقة "آدم" (أحمد داود) بحبيبته السابقة "شيرين" (يارا عزمي)، وانتقامه منه عن طريق إفشاء سره لـ"فريدة" (صبا مبارك).

وفي حلقة اليوم، بعد معرفتها بعدم تخرجه من كلية الحقوق، تطلب "فريدة" من "زين" أن يرفد "آدم"، وهو غير قادر على ذلك، ولكنه يخبره بأن "فريدة" على علم بالحقيقة.

تفسخ "شيرين" علاقتها بـ"آدم" بسبب الرسالة الصوتية التي حصل عليها من "ليلى"، وتخبره أن "مروان" أخبرها أيضًا أنه فضح سره لـ"فريدة"، ويقطع "آدم" علاقته به.

يتعامل "آدم" مع قضية أخرى حيث تتهم عاملة في مكتبة دار نشر بسرقة فكرة رواية منها، ويحاول "آدم" تقديم مبلغ مالي لها ولكنها ترغب في حقها الأدبي، وخوفًا من تهديد "آدم" بقضية التشهير، تتنازل عن اتهامها.

في نفس الوقت، يواجه "زين" و"فريدة" تحدي جديد بسبب وفاة زوجة "شريف زيدان"، الشريك في المكتب، ما يعني أنه قد يعود للشركة مجددًا في حين أن كثير من الموظفين يخافون صرامته.

كان الثنائي "زين" و"فريدة" قد هددا بكشف سر خيانة "زيدان" لزوجته، ولكن بما أنها ماتت فلم يعد يخاف التهديد وبالفعل يعود إلى الشركة. يهدد "زين" بترك الشركة إذا قامت "فريدة" برفد "زين"، وتضطر إلى أخذ "آدم" في الاعتبار عن طريق اختباره بنفسها ، لأنها غير قادرة على مواجهة "شريف" بمفردها.

مسلسل "سوتس بالعربى" بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى. كما يظهر عدد من ضيوف الشرف مثل أحمد حسام "ميدو"، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوي، عمر زهران وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن "سوتس بالعربي" هو معالجة لمسلسل آرون كورش الأمريكي الذي يحمل اسم Suits، وتعرض النسخة العربية على شبكة OSN وتطبيقها OSN Streaming وقناة CBC وتطبيق Watch It.

اقرأ أيضا:

من "يقطع النت على النتيت" إلى السخرية من الأنفلونسرز.. "تار بايت" بين أحمد مكي والانترنت

أشرف زكي : خدمت زملائي وبكيت من ظلمهم .. "شدوا المفرش عشان يمسحوا دموعي"

محمد رمضان يشكر هالة سرحان بعد حديثها في "حبر سري": كلامك وسام على صدري

خبراء إعلام يفسرون لـ"في الفن" سبب إخفاق "رامز موفي ستار".. كثرة مشاهد العنف واختيار خاطىء لفاندام

لا يفوتك: علي رؤوف لـ "في الفن": بلعب مزيكا وبعمل دوبلاچ وتأثرت بهنيدي وعبد الرحمن أبو زهرة وأمي اكتشفت موهبتي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5