مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 24 يناير، 2010
أنجيلينا جولي وبراد بيت

توصل النجمان الأمريكيان براد بيت وأنجلينا جولي إلى اتفاق قانوني لتقسيم ثروتهما وحضانة أبنائهما الستة في حال انفصالهما يوما ما.

وكشفت صحيفة "نيوز أوف ذا وورلد" البريطانية النقاب عن الاتفاق الذي يعد خطوة غامض من جانب الثنائي والذي تم توقيعه في يناير الجاري في مكتب أحد أشهر المحامين في بيفرلي هيلز.

وتضمن الاتفاق تقسيم أملاكهما ومنازلهما وأصول ثروتهما، كما سيكون لهما الحضانة المشتركة على أن تكون الإقامة الكاملة مع النجمة السينمائية أنجلينا جولي، بحسب الصحيفة.

وقال أحد المصادر للجريدة : "وقع الثنائي على الوثيقة في بداية يناير 2010، وكانت أشبه باتفاقية ما قبل الزواج باستثناء أنها تتعلق بانفصال ثنائي غير مرتبط بعلاقة زواج رسمي، كما لم تتضمن موعدا محددا تفعيلها".

وأضاف المصدر: "لكن الأوراق بالفعل مصممة في حال اتخاذهما قرار الانفصال".

تابع: "ولكنه من الواضح أنهما يريدان العالم أن يعلم أنهما سيتوليان تربية الأطفال، على أن تكون الإقامة الكاملة مع أنجلينا".

يذكر أن ثروة الثنائي تقدر بـ322 مليون دولار، وتشمل مجموعة كبيرة من الممتلكات من بينها قصور في فرنسا وولايتي كاليفورنيا ونيو أورليانز الأمريكيتين.

والتقى الثنائي الذين لم يظهرا معا في الآونة الأخيرة، أثناء تصوير فيلمهما "مستر آند مسز سميث" Mr. & Mrs. Smith في 2004، وتبنيا ثلاثة أبناء هم : مادوكس -8 أعوام- وباكس –6 أعوام- وزاهارا -5 أعوام-، وأنجبا ثلاثة آخرين هم: شيلوه -3 أعوام- والتوأم البالغ من العمر عاما.

ومن ناحية أخرى، قابل براد طليقته الممثلة جينيفر آنستون مؤخرا في البرنامج الذي نظمه الممثل جورج كلوني للتبرع لضحايا هاييتي، وهي المرة الثانية التي يجتمعا فيها في مكان واحد بعد طلاقهما، وكانت الأولى في حفل توزيع جوائز أوسكار 2009.

شاهد إعلان "مستر أند مسز سميث"