محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 17 أبريل، 2022 | آخر تحديث: الأحد، 17 أبريل، 2022
منة شلبي

أثارت الأنباء التي تداولت حول اختطاف فريق عمل مسلسل "بطلوع الروح" للنجمة منة شلبي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تزامنًا مع عرض الحلقة الأولى من المسلسل.

بداية الأزمة جاءت عندما أعلن محمد فارس شقيق الفنان محمود فارس وهو أحد الفنانين المشاركين في المسلسل اختطافه في لبنان، حيث كتب عبر صفحته على Facebook: "تعرض فريق مسلسل بطلوع الروح لعملية خطف في لبنان أثناء تصوير المسلسل والجيش اللبناني يتدخل لإنقاذهم".

نرشح لك - رحلة "روح" إلى أعماق "داعش" ومشاهد أشبه بالفيلم الوثائقي ... ملاحظات على الحلقة الأولى والثانية من "بطلوع الروح"

من جانبنا تواصل موقع FilFan.com مع نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي للتأكد من هذا الأمر، الذي أشار إلى أنه لم يتأكد من تلك الواقعة وتواصل أكثر من مرة مع فريق عمل المسلسل المتواجد في لبنان ولكن لم يرد أحد على اتصالاته.

وسائل إعلام لبنانية نفت ما تردد عن اختطاف الفنان أحمد السعدني عند مفرق بلدة الطيبة اللبناينة، وأكدت أن السعدني بخير وخبر اختطافه عار تمام من الصحة، كما أشارت إحدى الصحف اللبنانية أن فريق العمل انتهى أمس من تصوير مشاهده الخاصة بالمسلسل في لبنان.

إحدى بطلات المسلسل إلهام شاهين قالت إن فريق عمل المسلسل بخير وما تعلمه أنه تم اختطاف المحاسب الخاص بشركة الإنتاج على إحدى الطرق السريعة.

وأصدرت شركة صباح إخوان المنتجة للمسلسل بيانًا رسميًا حول هذه الواقعة التي كشفت تفاصيل عملية الخطف التي تعرض لها المحاسب.

وجاء البيان كالتالي: بعد تداول أنباء بخطف الممثل المصري أحمد السعدني، عند مفرق بلدة طيبة، تؤكد شركة الصباح إخوان أن السعدني بألف خير والخبر عار من الصحة، إذ إن فريق العمل انتهى اليوم من تصوير مشاهده الخاصة بمسلسل بطلوع الروح الرمضاني.

وواصل البيان: وتؤكد الشركة أن المخطوف هو موظف يعمل لدى شركة الصباح، وأن المنتج صادق الصباح يتابع ملابسات القضية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.

ومسلسل "بطلوع الروح" من بطولة منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

و"بطلوع الروح" يُعرض يومياً على "MBC مصر"، 9:00 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر2" 11:00 مساءً.

اقرأ ايضًا:

اقرأ أيضا:

خاص ريما مصطفى لـ (في الفن): أنا مش متنمرة بس ماقدرتش أقول لـ"الكبير" لأ ... هذه تفاصيل دوري مع خالد النبوي

خبراء إعلام يفسرون لـ"في الفن" سبب إخفاق "رامز موفي ستار".. كثرة مشاهد العنف واختيار خاطىء لفاندام

سخرية من مشاهير السوشيال ميديا وتقليد زجاجة أبو جبل ... ملاحظات على الحلقة الـ15 من "الكبير أوي 6"

ضرب آسر ياسين وفضح سر أحمد داود في الحلقة 14 من "سوتس بالعربي"


لا يفوتك: علي رؤوف لـ "في الفن": بلعب مزيكا وبعمل دوبلاچ وتأثرت بهنيدي وعبد الرحمن أبو زهرة وأمي اكتشفت موهبتي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5