محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 16 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
نور النبوي في لقطة من مسلسل راجعين يا هوى

شهدت الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل "راجعين يا هوى" ظهورا لمطربي الراب ويجز ومروان بابلو.

وجاء ظهور ويجز ومروان بابلو من خلال لقطة استعرضت فيها الكاميرا جدار غرفة طارق أبو الهنا (يؤدي دوره نور خالد النبوي)، الذي يعلق على الجدار صورتين لهما، وكانت صورة ويجز غلاف أغنية "دورك جاي".

وخلال الحلقات الماضية اقتربنا أكثر من شخصية طارق، وتابعنا حبه للموسيقى وعزف الجيتار بالرغم من معارضة والدته يسرية (وفاء عامر)، ومحاولاته غير الموفقة لتقديم عروض موسيقية غنائية وعروض "ستاند أب كوميدي"، وتقديم أغنية راب تشبه أغنية "كيفي كده" لويجز.

نرشح لك - الحلقة 15 من "مكتوب عليا" .. أكرم حسني يتزوج هنادي مهنا وأيتن عامر في وقت واحد

وأظهرت الأحداث اختلاف شخصية طارق عن باقي أفراد أسرته، فهو الوحيد من بينهم الذي يساند عمه بليغ أبو الهنا (خالد النبوي) في محاولته للحصول على حقه في ميراث والده.

كما يخالف طارق أوامر والدته بعدم التواصل مع عائلة عمه الراحل فطين أبو الهنا، وتنشأ بينه وبين ولاء ابنة عمه (سلمى أبو ضيف) علاقة عاطفية متعثرة بسبب معارضة العائلتين، وبعد دخوله في مشاجرة بسببها تصل إلى قسم الشرطة، يحاول شقيقه مدحت (إسلام جمال) إبعاده عن عمه وولاء بتدبير عقد عمل له في دبي، أما ابنة عمه فتواصل عائلتها الضغط عليها لإتمام خطبتها على عريس من طرف شقيقها عمرو (شريف حافظ).

طالع أيضا - أزمة أم دعاية؟ فان دام يحذف صوره بالبرنامج ويضع متابعي "رامز موفي ستار" في حيرة

وفي نفس الوقت يواصل بليغ رحلته بعد انكشاف تفاصيل جديدة عن ظروف وفاة عميه فطين وأمين، وعلى الصعيد العاطفي لا يزال بليغ متذبذبا في علاقته بالدكتورة ماجي (نور اللبنانية) من جهة، وفريدة (هنا شيحة) من جهة أخرى، وهذا التذبذب يقود فريدة إلى فقدان أعصابها، لتقوم في لحظة انفعال بتهشيم زجاج السيارة القديمة الخاصة بعمه جابر (أحمد بدير).

كما كشفت الحلقات الأخيرة شخصيات أخرى من عائلة بليغ أبو الهنا هي شقيقه أمين (كمال أبو رية) وشقيقه فطين (صبري فواز) في مشهد "فلاش باك"، وأيضا شخصية صابر والد بليغ، الذي ظهر له في حلم أثناء نومه في الجامع، وأدى دوره الفنان لطفي لبيب، وفي هذا الحلم يتلقى بليغ تشجيعا من والده على مواصلة البحث عن حقه في الميراث.

ومسلسل "راجعين يا هوى" من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم.

ويعرض مسلسل "راجعين يا هوى" على شاشة cbc الساعة 11:35 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:30 صباحا و2:15 مساء اليوم التالي، كما يعرض عبر منصتي شاهد و Watch IT.


اقرأ أيضا:

خبراء إعلام يفسرون لـ"في الفن" سبب إخفاق "رامز موفي ستار".. كثرة مشاهد العنف واختيار خاطىء لفاندام

خالد عليش مطالبا بتغيير قانون الحضانة: في ام ظالمة بتبهدل عيالها عشان تذل طليقها

هالة سرحان تكشف رأيها في محمد رمضان: بيكسر الدنيا وفي غل من نجاحه

خاص "زين ثابت" vs "شكيب الإسكندراني" … كيف أظهرت دراما رمضان 2022 شخصية المحامي


لا يفوتك: علي رؤوف لـ "في الفن": بلعب مزيكا وبعمل دوبلاچ وتأثرت بهنيدي وعبد الرحمن أبو زهرة وأمي اكتشفت موهبتي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5