نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 16 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
أحمد مكي شخصية جوني في مسلسل الكبير أوي 6

يبدو أن حلقات مسلسل "الكبير أوي 6" ستناقش في كل يوم قضية مهمة، بعد مناقشة قضية "التنمر" ناقشت الحلقة الجديد فكرة تأثير مواقع التواصل الاجتماعي وحقيقة الفيديوهات التي تنتشر عليها.

وعرضت الحلقة الـ15 من مسلسل "الكبير أوي 6" وفيما يلي أبرز الملاحظات عليها:

نرشح لك: رامز جلال يسخر من محمد محمود : "شبه السنجاب اليتيم بالباروكة"

يوتيوبر الطبخ في غرفة النوم

خلال الفترة الماضية انتشرت فيديوهات لسيدة تطبخ في غرفة نومها وتعد الكفتة وهي تجلس على السرير، وتطرقت الحلقة الـ15 لهذا الأمر من خلال "مربوحة" التي تتابع فيديوهات لسيدة تطبخ في غرفة النوم، وعندما يسمع "جوني" الأمر يفاجأ به ثم يكتشف أن لديها عدد متابعين كبير فيفكر هو الآخر في دخول هذا المجال.

حلقة جوني


يمكننا أن نطلق على الحلقة أنها لـ"جوني" بعد غيابه في الحلقتين السابقتين، فلم يظهر "الكبير" و"مربوحة" إلا في بداية الحلقة ثم بعد ذلك كانت أغلب المشاهد لـ"جوني".

تأثير السوشيال ميديا

عالم السوشيال ميديا الذي أصبح يسيطر على حياتنا، سيطر أيضا على أهالي المزاريطة، لذا قرر "جوني" أن يصور فيديوهات هادفة وطلب من "هجرس" مساعدته في تصوير هذه الفيديوهات وإنتاج أفكار مختلفة.

جوني وهجرس

كذب السوشيال ميديا

بطريقته المرحة أبرز "جوني" طريقة كذب بعض من مشاهير السوشيال ميديا، عندما قرر أن يصور فيديو عن بعض المشردين ولم يجد في قرية المزاريطة، فقرر أن يستعين بـ"نفادي" حتى يمثل أنه مشرد، ويقوم بمونتاج الفيديو.

جوني ونفادي

وقلد "جوني" بعض الأشخاص من مشاهير السوشيال ميديا الذين يبدأون جملتهم بطريقة واحدة وقلدهم.

زجاجة جاباسكي ونوستالجيا الطفولة

خلال الحلقة أعاد "هجرس" لنا ذكريات الطفولة عندما فكر "جوني" الإلهة اليونانية "أفروديت"، فظن أنه يقصد "أفروديت" من كرتون "مازنجر".

أما زجاجة أبو جبل فتم الاستعانة بها في الفيديو الذي صوره "جوني" مع أحد المشردين" فقام "هجرس" بكتابة بعض المعلومات التي سيقولها عليها، على طريقة محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويعرض مسلسل "الكبير أوي" على قناة ON الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، على قناة ON.

كما يعرض عبر قناة "حكايات" الساعة 6:30 مساء، إعادة أولى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، إعادة ثانية الساعة 6:30 صباحا، إعادة ثالثة الساعة 12:30 ظهرا.

في حين يتم عرض المسلسل أيضا على قناة "حكايات2" الساعة 10:30 مساء، ويعاد عرضه الساعة 5:30 فجرا.

مسلسل "الكبير أوي 6" من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب سماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا:

"زين ثابت" vs "شكيب الإسكندراني" … كيف أظهرت دراما رمضان 2022 شخصية المحامي
4 أسباب تثبت أن "بليغ أبو الهنا" في "راجعين يا هوى" شخصية توكسيك

أزمة أم دعاية؟ فان دام يحذف صوره بالبرنامج ويضع متابعي "رامز موفي ستار" في حيرة

هشام إسماعيل: تقديمي لشخصية "البلتاجي" في "الاختيار 3" فرصة لإبراز مواهبي التي لم تأخذ حقها

لا يفوتك: علي رؤوف لـ "في الفن": بلعب مزيكا وبعمل دوبلاچ وتأثرت بهنيدي وعبد الرحمن أبو زهرة وأمي اكتشفت موهبتي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5