نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 16 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
هشام إسماعيل في شخصية البلتاجي

تحدث الفنان هشام إسماعيل عن مشاركته في 3 أعمال بأدوار مختلفة في رمضان 2022.

وكان ذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "زي كل سنة" مع غدير حسان عبر إذاعة "الراديو 9090".

نرشح لك: حسن يوسف: شيكابالا زي محمد صلاح هو فاكهة الفريق (فيديو)

وقال هشام إسماعيل عن تجسيده لشخصية "محمد البلتاجي" في مسلسل "الاختيار 3": يشرفني التواجد في المسلسل بأي دور، أما شخصية "البلتاجي" فهي الفرصة السليمة لإبراز مواهبي الكبيرة التي لا تأخذ حقها دائما، أنا أجيد تقليد أي شخصية أيا كان شكلها فهذا العمل كان فرصة حقيقة لي.

هشام إسماعيل في شخصية البلتاجي بمسلسل الاختيار 3

وعن عودة شخصية "فزاع" في مسلسل "الكبير أوي 6" قال هشام إسماعيل: بالنسبة لي عندما يعرض علي مسلسل "الكبير" حتى ولو سأظهر في مشهد واحد بالطبع سأشارك فيه حتى من دون قراءة السيناريو، والحمد لله المسلسل مكتوب بشكل جيد.

طالع أيضا: مهند عماد: تجربة التمثيل ليست صعبة وأغنية مسلسل "دايما عامر" صُممت خصيصا لي

وأضاف: أحمد مكي يحب الممثل الذي يقف أمامه ويعطي مساحة كبيرة له وأحمد الجندي مخرج رائع وبارع في الكوميديا وهو السبب لظهور الكيميا بين كل فريق العمل.

هشام إسماعيل في شخصية فزاع بالكبير أوي

وعبر هشام إسماعيل عن سعادته لمشاركته في مسلسل "أحلام سعيدة" مع النجمة يسرا، وقال: المخرج عمرو عرفة تواصل معي للمشاركة في المسلسل لأنه منذ 10 سنوات يعرض علي أعمال لكن بسبب انشغالي في تصوير أعمال أخرى لا أشارك فيها، وأنا محظوظ بالعمل معه ومع شركة العدل جروب.


يذكر أن مسلسل "الاختيار 3 – القرار" يعرض على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

أما مسلسل "الكبير أوي" يعرض على قناة ON الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، على قناة ON.

ومسلسل "الكبير أوي 6" من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب سماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

أما مسلسل "أحلام سعيدة" من بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، هشام إسماعيل، إنتصار، عماد رشاد، شيماء سيف، نبيل نور الدين، نور محمود ومحمد أوتاكا، داليا شوقي، جيهان شماشرجي، هشام عاشور وعلي السبع، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضا:

تسريب جديد لعبد المنعم أبو الفتوح وإنقاذ "إسراء" من يد الإخوان.. أبرز أحداث الحلقة 14 من "الاختيار 3"

حسن يوسف يحكي موقفا محرجا مع سعاد حسني: شفتها ومعرفتهاش (فيديو)

في دراما رمضان 2022- احذري من صديقتك المقربة .. 3 حالات خيانة!

سماح أنور: مش بحب أتلمس أو جسمي يبان ودا سبب رفضي لأدوار (فيديو)

لا يفوتك: علي رؤوف لـ "في الفن": بلعب مزيكا وبعمل دوبلاچ وتأثرت بهنيدي وعبد الرحمن أبو زهرة وأمي اكتشفت موهبتي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5