مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 16 أبريل، 2022 | آخر تحديث: السبت، 16 أبريل، 2022
سماح أنور ومحمد رمضان

تحدثت الفنانة سماح أنور عن رأيها في النجم محمد رمضان وشعبيته، مبدية رأيها إن كانت قد توافق على تقديم دور والدته أم لا.

قالت سماح أنور: "مش ممكن أكون متخلفة عقليا، أنا عايشة في البلد وعارفة مين نجومها، محمد مضان نجم كبير بياخد من رصيده بتصرفاته، كل واحد مسؤول عن قصته، هو ممثل عظيم لم يستغل بينشن جماهيريًا فقط، وأغانيه لم تضره طالما حققت نجاحا"، حسب تصريحاتها في برنامج "ضرب نار" الذي تقدمه داليا فؤاد، على قناة "القاهرة والناس".

أنا عن تقديم دور والدته في عمل فني، قالت: " ليه لا معملش الدور مع محمد رمضان ولكن أنا هيبقى عندي تحفظ على الدور شكلا لأني مش هبقى مقنعة وشكلي مش كبير لدرجة أني اجسد أم محمد رمضان".

وأوضحت سماح أنور: لكن أنا تحفظي شكلا لأني مش هكون مقنعة لأن شكلي مش بيدل على سني زي الناس اللي في سني، سني كبير بس شكلي مش كبير أو يمكن طريقتي في الكلام واللبس مش عجوزة ولسه ماعملتش حاجة لسه صغيرة خالص وبسخن.

كما استنكرت رفض بعض الفنانات من تقديم دور والدة محمد رمضان في عمل فني، مشيرة إلى ان ذلك يعد أمرًا غير مهني.

يذكر أن آخر أعمال سماح أنور، كان فيلم "استدعاء ولي عم"ر، الذي عرض عم 2019، وشارك فيه مجموعة من الفنانين من أبرزهم: حورية فرغلي، محمد عز، محمد لطفي، صبري فواز، ايمان السيد، ندى بهجت، محمد يونس، حمادة الليثي، والطفل فارس عامر، من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج أحمد البدري.

ويُعرض لمحمد رمضان حاليا مسلسل "المشوار"، ويشاركه البطولة دينا الشربيني، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبد المنعم وغيرهم، قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.

ويُعرض مسلسل "المشوار" على قناة dmc في تمام الساعة 8:10 مساءً، والإعادة الساعة 2 ظهرًا و1:45 صباحًا، وعلى قناة dmc دراما في تمام الساعة 11:15 مساءً، والإعادة الساعة 4:30 صباحًا و10:30 صباحًا.

اقرأ ايضًا:

مايان السيد تكشف عن سنها الحقيقي

حميد الشاعري يتبرع بأرباح حفله لصالح مستشفى مجدي يعقوب

أشرف زكي عن حلا شيحة: غلطت لما سمحت برجوعها للفن

عن تهمة الإساءة للرجال في "فاتن أمل حربي" ورسالة شكر للمنتقدين … هالة صدقي تتحدث لـ"في الفن"

لا يفوتك: علي رؤوف لـ "في الفن": بلعب مزيكا وبعمل دوبلاچ وتأثرت بهنيدي وعبد الرحمن أبو زهرة وأمي اكتشفت موهبتي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5