مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 16 أبريل، 2022 | آخر تحديث: السبت، 16 أبريل، 2022
سماح أنور

أعلنت الفنانة سماح أنور عن ندمها بسبب العمل مع المخرجة كاملة أبو ذكري في فيلم "يوم للستات" الذي عرض في السينما عام 2016.

قالت سماح أنور: "ندمت جدًا إني اشتغلت مع المخرجة كاملة أبو ذكري، أنا بالذات مش زي جيلي أنا اشتغلت مع كل المخرجين الجامدين والوحشين أوي ومتعلمة إخراج وإنتاج ففاهمة كويس، هي عظيمة لكن بالنسبة لي أنا ندمت جدا، وأنا بشتغل معاها يوم للستات كنت بندم وبتندم كل يوم".

وتابعت: أرهقتني على مدى سنتين حلقت شعري زيرو ولما طول شوية صبغته أبيض ومش عارفة ليه عملت كده، وعطلت إلهام شاهين منتجة الفيلم سنتين وده شيء مش بروفيشنال، واتفاجأت إنها شالت دوري كله دون علمي"، حسب تصريحاتها لبرنامج "ضرب نار"، مع الاعلامية داليا فؤاد، على قناة القاهرة والناس.


يذكر أن آخر أعمال سماح أنور، كان فيلم "استدعاء ولي عم"ر، الذي عرض عم 2019، وشارك فيه مجموعة من الفنانين من أبرزهم: حورية فرغلي، محمد عز، محمد لطفي، صبري فواز، ايمان السيد، ندى بهجت، محمد يونس، حمادة الليثي، والطفل فارس عامر، من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج أحمد البدري.

تدور قصة "يوم للستات" في حي شعبي بالقاهرة، حيث يخصص مركز الشباب يوماً خاصاً لنساء الحي في حمام السباحة، ومع إقبال النساء والفتيات على استخدام حمام السباحة، تتوالى سلسلة من الأحداث التي تغير نظرتهن لأنفسهن، وللحياة كلها.

الفيلم من بطولة وإنتاج إلهام شاهين من خلال شركتها شاهين فيلم، وهو من إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف هناء عطية، وتشارك في بطولته نيللي كريم، ناهد السباعي، هالة صدقي، رجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى النجوم محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، أحمد الفيشاوي، إياد نصار وأحمد داود، بينما تقوم بمهام التسويق والترويج للفيلم شركة MAD Solutions.


اقرأ ايضًا:

مايان السيد تكشف عن سنها الحقيقي

حميد الشاعري يتبرع بأرباح حفله لصالح مستشفى مجدي يعقوب

أشرف زكي عن حلا شيحة: غلطت لما سمحت برجوعها للفن

عن تهمة الإساءة للرجال في "فاتن أمل حربي" ورسالة شكر للمنتقدين … هالة صدقي تتحدث لـ"في الفن"

لا يفوتك: علي رؤوف لـ "في الفن": بلعب مزيكا وبعمل دوبلاچ وتأثرت بهنيدي وعبد الرحمن أبو زهرة وأمي اكتشفت موهبتي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5