أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 14 أبريل، 2022 | آخر تحديث: الخميس، 14 أبريل، 2022
محمد شاهين وأحمد داود وآسر ياسين

عرضت الحلقة الـ13 من "سوتس بالعربي" وشهدت تعقيدات في حياة آدم وزين أثرت بشكل كبير على الأحداث.

يضطر "زين" (آسر ياسين) أن يواجه الماضي حينما يُتهم مديره السابق، هاني رشوان (عبد الرحيم) بالتلاعب في أدلة قضايا معينة، وتطالب المفتشة القضائية أن يشهد "زين" ضده، ولكن هذا قد يهدد سمعته.

وتتعقد علاقة "آدم" (أحمد داود) بـ"ليلى" (تارا عماد) حينما تغضب "شيرين" من إعجاب آدم الزاضح بليلى، ويغضب آدم من اهتمام ليلى الزائد به ويلومها على عدم تقبله حين عرض عليها الحب في البداية، لتعلن ليلى نهاية صداقتهما.

في نفس الوقت يعمل زين وآدم وقدري على قضية ميراث يتنازع عليه أختان غير شقيقتان. تعين "مروة" المحامي "قدري" وتطالب بعدم حصول "هنار" على حقوق المجلة التي تريدها. يتمكن آدم وزين من التسوية بين الطرفين.

مسلسل "سوتس بالعربى" بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى. كما يظهر عدد من ضيوف الشرف مثل أحمد حسام "ميدو"، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوي، عمر زهران وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن "سوتس بالعربي" هو معالجة لمسلسل آرون كورش الأمريكي الذي يحمل اسم Suits، وتعرض النسخة العربية على شبكة OSN وتطبيقها OSN Streaming وقناة CBC وتطبيق Watch It.

اقرأ أيضا:

إليسا: عمليات التجميل شوهتني

عفاف راضي لا تعرف حمو بيكا... ما رأيها في المهرجانات؟

أشاهد في رمضان – أحمد حسام ميدو يتابع 4 مسلسلات من بينها "الاختيار 3" و"سوتس بالعربي"

رومانسية وغزل.. بين نجلاء بدر وفان دام في برنامج "رامز موفي ستار"

لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5