نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الخميس، 14 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
نجلاء بدر

استضاف رامز جلال، الفنانة نجلاء بدر في حلقة اليوم من برنامج "رامز موفي ستار" المذاع على قناة MBC مصر

شهد لقاء فإن دام ونجلاء بدر الكثير من الرومانسية حيث عبرت نجلاء عن فرحتها برؤية فإن دام، كما ظهرت عليها الصدمة عند مشاهدته لأول مرة.

نرشح لك: خاص أشاهد في رمضان – أحمد حسام ميدو يتابع 4 مسلسلات من بينها "الاختيار 3" و"سوتس بالعربي"

كما طلبت نجلاء منه أن يعلمها بعض حركات الأكشن، بعد أن سألها فإن دام إذا كانت ترغب في تقديم فيلم أكشن في مصر

وعلق رامز جلال على فرحة نجلاء بدر برؤية فإن دام وقال "نجيب اتنين ليمون" و"ارجعي متقربيش منه في رقابة" وغيرهم الكثير من التعليقات.

يذكر أن برنامج "رامز موفي ستار" تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

طالع ايضًا: أنواع السيدات في دراما رمضان 2022.. اللي قادرة واللزقة وربنا يكفيك شر اللي كرهت بعد ما حبت!

وتدور فكرة برنامج "رامز موفي ستار" هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة.

ويتعرض الضيوف بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.

ويشهد برنامج "رامز موفي ستار" في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين، وليزيد رامز جلال من أجواء الأكشن في البرنامج، استعان هذا العام بالنجم البلجيكي جان كلود فان دام.


اقرأ ايضًا:

عفاف راضي لا تعرف حمو بيكا... ما رأيها في المهرجانات؟

أنغام: يسعدني أغني من كلمات أكرم حسني.. والأخير يرد: حددي المكان والزمان

إليسا تعيش قصة حب جديدة وتؤكد : لن أضع الزواج شرطا لاستمرارها

مفاجأة في آخر حلقات "ملف سري" .. محمد محمود عبد العزيز يعد الجمهور