أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 14 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
أحمد حسام ميدو

ما المسلسلات التي يحرص مشاهير الاعلام والرياضة والثقافة على مشاهدتها في رمضان؟

#أشاهدفيرمضان سلسلة يقدمها FilFan.com يرصد فيها قائمة مشاهدات المشاهير من الدراما الرمضانية.

ما الاعمال التي يحرص نجم كرة القدم أحمد حسام "ميدو" على متابعتها؟

سألنا ميدو عن قائمة مشاهداته للدراما الرمضانية وجاءت اختياراته كالتالي :

يتابع ميدو مسلسل "الاختيار 3" في شهر رمضان الجاري، للمخرج بيتر ميمي والمؤلف هاني سرحان، ومن بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وأحمد عز، وياسر جلال، ومحمود البزاوي، وصبري فواز، ومجدي فكري، وشريف حافظ، وبيومي فؤاد، وإيمان العاصي، وآدم الشرقاوي.

الاختيار 3

نرشح لك: أشاهد في رمضان – هاني حتحوت يتابع "راجعين يا هوى" و"الكبير أوي 6"

وأضاف أيضًا مقدم البرامج الرياضية أنه متابعًا لمسلسل "الكبير أوي 6" للمخرج أحمد الجندي والمؤلف مصطفى صقر ومن بطولة أحمد مكي ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، ورحمد أحمد، وهشام اسماعيل وعبد الرحمن طه.

الكبير أوي 6

كما يتابع أيضًا أحمد حسام ميدو مسلسلين يشارك بهما كضيف شرف وهما "سوتس بالعربي" للنجم آسر ياسين وأحمد داود، ومحمد شاهين، وتارا عماد، وصبا مبارك والمخرج عصام عبد الحميد من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، و"شغل في العالي" من بطولة فيفي عبده، وشيرين رضا، ومحمد رضوان، وفريد النقراشي، وساندي مراد، وللمخرج مرقس عادل والمؤلف حسين مصطفى محرم.

يذكر أن مسلسل "الاختيار 3" يسلط الضوء على الأحداث التي شهدتها مصر خلال السنوات الماضية وبعد ثورة الخامس والعشرين من يناير، وما تبعها من أحداث أدت إلى وصول جماعة "الإخوان المسلمين" إلى رأس السلطة في مصر من خلال سيطرتها على المجالس النيابية، وفوز مرشحها محمد مرسي بمنصب رئيس الجمهورية، والأزمات التي لحقت مصر في تلك الفترة وأدت إلى حالة غضب شعبي على الجماعة ومحمد مرسي، وانتهت باندلاع ثورة 30 يونيو، وإعلان الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة آنذاك، خارطة طريق تضم عددا من البنود كان على رأسها عزل محمد مرسي وتعطيل العمل بالدستور، الذي أصدره مرسي، وتولي المستشار عدلي منصور رئيس المحكمة الدستورية منصب رئيس الجمهورية.

وفي الموسم السادي من "الكبير أوي" يواجه الكبير صعوبات في تربية طفليه التوأم والاهتمام بشئون المزاريطة فيضطر للزواج من "مربوحة" التي لا يحبها كي تعتني بطفليه.

ومسلسل "سوتس بالعربي" مأخوذ عن النسخة الأمريكية Suits ويدور حول آدم منصور الذي لم يتخرح من كلية الحقوق ولكن بسبب براعته في القانون يجد نفسه مساعدًا لأحد أهم المحامين في مصر، زين ثابت، ويحاولا الثنائي اخفاء السر.

وفي "شغل في العالي" نتعرف على جليلة وشروت وهما امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين، وتلجأن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما.

اقرأ أيضًا:

أشاهد في رمضان – هاني حتحوت يتابع "راجعين يا هوى" و"الكبير أوي 6"

أشاهد في رمضان – أيمن يونس يتابع 8 مسلسلات من بينها "الاختيار 3" و"أحلام سعيدة"

أشاهد في رمضان - يوسف الحسيني يتابع "الاختيار" و"فاتن أمل حربي" و"مكتوب عليا"

محمد دياب لـ "في الفن": رفضت إخراج فيلم لتوم هانكس .. والتصاريح سبب تصوير Moon Knight خارج مصر

لايفوتك: "نهاية العالم ليست غدا" النسخة المصرية اللي سبقت فيلم Don't Look Up بـ38 سنة


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5