أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 14 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
سوتس بالعربي

شهدت الحلقة الـ12 من "سوتس بالعربي" محاولة آدم في التغلب على قلبه في أكثر من موقف، من ضمنهم تقربه من "ليلى" بينما هو على علاقة رومانسية بـ"شيرين".

تتناول الحلقة قضية جديدة تعاون فيها آدم منصور وزين ثابت وتمكنا من حلها، بعدما اكتشفا أن عميلة هامة لدى مكتب المسيري تزور في الأوراق وتنشئ شركات وهمية لكسب أرباح بدون وجه حق.

تحاول "فريدة المسيري" (صبا مبارك) الدفاع عن موكلتها "رانيا" (وفاء سالم)، ولكن يتمكن "آدم منصور" من إثبات تزويرها، ما يحرض "فريدة" ضدها.

هذا وقد حاولت "رانيا" ان تورط موظف مخضرم لديها في قضية تزوير شهادة جامعية للتخلص منع على الرغم من نجاحه للعمل، ومعرفتها بالتزوير لمدة 5 سنوات. ويتعاطف معه "آدم" بسبب تشابه موقفهما وعدم قدرتهما على إكمال الجامعة، وتمكن من توفير تعويض له يمكنه من إنشاء مشروعه الخاص.

لا يزال آدم مغرمًا بليلى وهي بدأت في الإعجاب به أيضًا، وهذا شيء يلاحظه قدري (محمد شاهين) ويلمح لشيرين بالأمر.

مسلسل "سوتس بالعربى" بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى. كما يظهر عدد من ضيوف الشرف مثل أحمد حسام "ميدو"، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوي، عمر زهران وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن "سوتس بالعربي" هو معالجة لمسلسل آرون كورش الأمريكي الذي يحمل اسم Suits، وتعرض النسخة العربية على شبكة OSN وتطبيقها OSN Streaming وقناة CBC وتطبيق Watch It.

اقرأ أيضا:

الحلقة 12 من "الاختيار 3".. ظهور عصام الحداد وتسريب لخيرت الشاطر عن التنسيق مع حماس

حاتم صلاح (نفادي في الكبير) لـ"في الفن": ترشحت في البداية لدور "العترة" وكدت أترك التمثيل لولا أحمد أمين

شيماء سيف لريهام سعيد: الست مش بتفقد أنوثتها مهما بلغ وزنها وممكن أقولك باروكتك وحشة

حقيقة تعدي حميد الشاعري على مسؤولة إعلامية بالضرب .. لماذا حررت محضرا له؟

لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5