محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
رحمة أحمد

كشفت الفنانة رحمة أحمد كواليس مشهدها الشهير في مسلسل "الكبير أوي 6" الذي ارتدت فيه مجموعة من الأزياء الغريبة.

وأوضحت في مقابلتها مع الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامج "ستوديو 9090" عبر الراديو 9090، أنها واجهت صعوبة في التمثيل بملابس "التايجر"، لأنها كانت ترتدي قناعا لا ترى بسببه المكان.

وقالت: "أتدربت على الحركة أكتر من مرة لأنني ماكنتش شايفة طريقي، وكنت بضحك جوه القناع، كل لما اتخيل ردود فعل أحمد مكي لأني مكنتش شايفاه أصلا".

نرشح لك- عايدة رياض: حسن شحاتة عمل معايا اللي ما عملهوش جوزي

وضحكت رحمة أحمد حين تذكرت موسيقى برنامج "عالم الحيوان" التي صاحبت المشهد، وقالت إنها كانت لمسة رائعة من المخرج أحمد الجندي، مشيرة إلى أن تصوير المشهد استغرق وقتا طويلا، لكنها شعرت أن مجهودها أتى ثماره بعد عرض المسلسل.

وتحدثت رحمة أحمد عن الصعوبة التي واجهتها في محاولة الرقص الشعبي بالمشهد، وقالت: "في حركات مكنتش بعرف أعملها وعارفة أنها هتضحك، اتفرجت على فيديوهات ومساعدين الإخراج طلعوا لي فيديوهات، وأتدربت وعملتها".

رحمة أحمد تصدرت التريند بحلقة ليلة زفاف الكبير

وتابعت أن المخرج أحمد الجندي فاجئها قبل تصوير المشهد وطلب منها أن تتجول في الغرفة حاملة سلاح أبيض، قبل أن تبدأ في تحطيم الأثاث، وأوضحت: "كنت مستمتعة وأنا باكسر الديكور"، مشيرة إلى أنها لم تقم بإعادة تصوير تلك الرقصة بسبب تحطيم الديكور.

وأكدت رحمة أحمد أنها تلقت الكثير من الإشادات عقب عرض الحلقة الخامسة التي ظهر بها مشهد مربوحة مع الكبير، وأضافت: "وفي ناس معجبهاش، وبعتوا لي تعليقات أن المشهد مش حلو أو أنه مفيهوش حاجة تضحك، بس معظم ردود الأفعال كانت إيجابية".

ومسلسل "الكبير أوي 6" من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، محمد سلام، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، مصطفى غريب والطفل عبد الرحمن طه، ومن تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

الأزياء الغريبة فجرت الضحكات خلال المشهد

اقرأ أيضا:

تشابهات بين دوري أيتن عامر في "فرصة تانية" و"مكتوب عليا".. "زيرو كرامة"

أشاهد في رمضان – أيمن يونس يتابع 8 مسلسلات من بينها "الاختيار 3" و"أحلام سعيدة"

التنكر على طريقة دراما رمضان 2022... البواريك هي الحل!

أشاهد في رمضان – هاني حتحوت يتابع "راجعين يا هوى" و"الكبير أوي 6"

لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5