مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
أيتن عامر في مكتوب عليا وفرصة تانية

تشارك النجمة أيتن عامر في دراما رمضان 2022 بمسلسل كوميدي وهو "مكتوب عليا"، وتقدم من خلاله شخصية "رقية" التي تقع في غرام "جلجل"، أكرم حسني.

في رمضان 2020، قدمت أيتن عامر دور "ريهام" في مسلسل "فرصة تانية"، وظهرت في دور مشابه لشخصية "رقية"، فهي الفتاة التي تقع في الحب لدرجة تعميها عن رؤية الأمور بوضوح، فالشخص الذي تحبه لا يهتم إطلاقا لحبها بل هو مغرم بأخرى!

في "فرصة تانية"، ظهرت أيتن عامر كشخصية ثرية اشترت حب "زياد"، أحمد مجدي، لها بفرصة عمل في دبي والأموال، وفي حفل الزفاف تركها فور معرفته أن حبيبته "ملك"، ياسمين صبري، أصيبت في حادث سير، وبعدها بفترة قرر تطليقها وانتحرت!

في "مكتوب عليا"، تقدم أيتن دور "رقية" ابنة خالة "جلجل"، التي تحبها بجنون وتطارده في كل الأماكن، ولكنه لا يبادلها نفس المشاعر، بل يتمنى التخلص منها ويقع في حب هنادي مهنا.

Width="100%"/>‎


بالتأكيد نمط الشخصيتين متشابه جدا، ولكن السياق الدرامي يحدث فرقا، في "فرصة تانية" الجميع كان يرفض ومُستفَز من شخصية "ريهام"، لكن مع "رقية" فالسياق الدرامي جعل الجميع يتقبلها وينتظر ظهورها على الشاشة.


مسلسل "فرصة تانية"، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎

مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وأيتن عامر وهنادي مهنا، ويشارك في البطولة الفنانة القديرة حنان سليمان والفنان الكوميدي إسماعيل فرغلي، وبمشاركة هلا رشدي لأول مره كممثلة، ومحمد طعيمة ومحمود السيسي، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي وإنتاج كريم أبوذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية،.‎


اقؤأ أيضا:

آسر ياسين يتحدث إلى جاك نيكلسون .. ملاحظات على الحلقة الـ11 من "سوتس بالعربي"

خطأ في "يو تيرن".. أين يقع جرح كريم قاسم؟

"عايزة حد يدلعني" .. لماذا تفضل عايدة رياض الزواج من رجل أصغر منها؟ (فيديو)

ستايلست "أحلام سعيدة": شابو "بريجيت" تم تصنيعه في مصر.. ملابس النجمات مصممة لأدوراهن خصيصا

لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5