مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
مكي وشيرين رضا ومي عمر وروبي

خلال الأحداث الدرامية لبعض المسلسلات في رمضان 2022، استلزم الأمر من الأبطال التنكر والتخفي من أجل العمل، سواء للهرب من البوليس أو لتنفيذ مهمة ما، ولكن هل نجحن في التخفي؟

رانيا وسكينة:

من أبرز المسلسلات التي تحاول فيها بطلتيها التنكر هي "رانيا وسكينة"، روبي ومي عمر هاربتنان من العدالة، ولكن يبدو أن مفهومهما أن التنكر هو تغيير شكل الشعر، فتارة ترتدين الحجاب، وأخرى تظهران بباروكة شعر بلون مختلفة، أما روبي فاكتفت بتسريحه فقط!

مسلسل "رانيا وسكينة" بطولة روبي، ومي عمر، وأحمد خالد صالح، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ونبيل نور الدين، وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

شغل في العالي

ضمن أحداث الحلقة 12، ظهرت شيرين رضا وهي تحاول الوصول لسفاح النساء، فغيرت لون شعرها، مع الاحتفاظ بطوله وشكله.

شغل في العالي من بطولة شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، و​نضال الشافعي​، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفي محرم.

الكبير 6

ظهر أحمد مكي في "الكبير 2"، وهو متخفي في شخصية بابا نويل أثناء تفقده لأحوال المزاريطة، وغطى مكي ملامح وجهه كلها، ولكن بجواره كان "فزاع"، أو هشان اسماعيل، بوجهه كما هو، ولكن السياق الدرامي الكوميدي يشفع له بذلك.

مسلسل "الكبير أوي 6" من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب سماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا

ظهور أحمد داش في الحلقة الثالثة من Moon Knight

عايدة رياض: حسن شحاتة عمل معايا اللي ما عملهوش جوزي

آسر ياسين يتحدث إلى جاك نيكلسون .. ملاحظات على الحلقة الـ11 من "سوتس بالعربي"

القصة الكاملة لتغيير مسمى المخرج محمد ياسين كمشرف عام على تتر "المشوار"


لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5