أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
ماذا يشاهد هاني حتحوت في رمضان؟

ما المسلسلات التي يحرص مشاهير الاعلام والرياضة والثقافة على مشاهدتها في رمضان؟

#أشاهدفيرمضان سلسلة يقدمها FilFan.com يرصد فيها قائمة مشاهدات المشاهير من الدراما الرمضانية.


ما الاعمال التي يحرص الاعلامي هاني حتحوت على متابعتها؟

سألنا هاني حتحوت عن قائمة مشاهداته للدراما الرمضانية وجاءت اختياراته كالتالي :

يتابع حتحوت مسلسل راجعين يا هوى من بطولة خالد النبوي وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك وقصة أسامة أنور عكاشة وإخراج محمد سلامة، ويذكر أنه العمل الوحيد الذي يتابعه بانتظام لأنه لم يتفرغ لغيره بعد. وذكر هاني أيضًا أن أسلوب الراحل أسامة أنور عكاشة في المسلسل يعيده إلى الزمن الجميل.

وأضاف حتحوت أنه منبهر بفريق العمل وبالأخص النجم خالد النبوي، ونجله نور النبوي، ووفاء عامر، وسلمى أبو ضيف، وإسلام جمال، وأنوشكا.

راجعين يا هوى

يشاهد أيضًا هاني مسلسل "الكبير أوي 6"، للنجم أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي، من حين إلى آخر ولكنه لا يتابعه بانتظام، فهو يتفرغ لحلقات معينة مثل حلقتي "لعبة الحبار" و"ليلة الدخلة".

الكبير أوي 6

يرغب هاني أيضًا في متابعة "مكتوب عليا" ويخطط لبدء مشاهدته فيما بعد لأنه محب لنجم الكوميديا أكرم حسني، كما أنه أيضًا سمع الكثير من الآراء الإيجابية حول المسلسل.

نرشح لك: أشاهد في رمضان - يوسف الحسيني يتابع "الاختيار" و"فاتن أمل حربي" و"مكتوب عليا"

ذكر هاني حتحوت أيضًا أنه أحب مشاهدة "البرنس" للنجم محمد رمضان في رمضان 2020، ولذلك رغب في متابعة "المشوار" في الشهر الجاري ولكنه لم ينبهر برتم أول حلقتين.

كما ذكر الإعلامي أنه شاهد الحلقة الأولى من "شغل في العالي" للنجمة فيفي عبده والنجمة شيرين رضا والمخرج مرقس عادل والمؤلف حسين مصطفى محرم، ولم يجده عملًا متناسقًا وشبهه ضاحكًا بـ"مشروع التخرج".

يعرض مسلسل "راجعين يا هوى" على قناة dmc في تمام الساعة 9:30 مساءً، والإعادة في 9:00 صباحًا، وعلى قناة cbc يعرض المسلسل في تمام الساعة 11:35 مساءً، والإعادة 4:30 صباحًا و 2:15 مساءً، ويعرض مسلسل "الكبير أوي" على قناة ON الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، على قناة ON.

ويذكر أن هاني حتحوت يقدم برنامج "الماتش" على قناة صدى البلد في رمضان من السبت إلى الأربعاء بداية من الساعة 12 بعد منتصف الليل.

لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5