أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
ريم مصطفى في دور كاميليا في سوتس بالعربي

صرحت النجمة ريم مصطفى عن سعادتها بردود أفعال الجمهور حول مسلسل "suits بالعربى" الذي يتم عرضه خلال الموسم الرمضاني، مؤكدة أن العمل يحمل طبيعة مختلف عن باقى الأعمال المعروضة في شهر رمضان هذا العام، سواء من ناحية طبيعة الشخصيات وملابسهم وحتى الديكورات التي يتم التصوير فيها.

وأشارت ريم مصطفى إلى أن الجمهور تفاعل مع شخصية كاميليا في الحلقات الماضية، خاصة وأن المشاهد الخاصة بها تحمل طابع الكوميديا، مشددة على أن الحلقات المقبلة ستحمل العديد من المفاجآت بالنسبة لشخصية كاميليا سواء في علاقتها مع آسر ياسين، أو لطبيعة عملها في المكتب وتعاملاتها مع باقى المحامين.

نرشح لك: أحمد داود يستعرض جوارب "سوتس بالعربي": أقدملكم شرابات الشخصية

ريم مصطفى في دور كاميليا في سوتس بالعربي

مسلسل "سوتس بالعربى" بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى. كما يظهر عدد من ضيوف الشرف مثل أحمد حسام "ميدو"، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوي، عمر زهران وعدد آخر من الفنانين.

وتجسد ريم مصطفى في مسلسل "suits بالعربى" شخصية "كاميليا أشرق" سكرتيرة زين ثابت الذي يجسد دوره آسر ياسين المحامي الأهم داخل مكتب المسيرى زيدان، أكبر مكتب محاماة في مصر، وتتميز شخصيتها بأنها ذكية وواثقة من نفسها، وبارعة في التمثيل وتستغل هذا أحيانًا للحصول على ما تريد، ومتخصصة في ابرام الاتفاقات الكبرى.

ريم مصطفى في دور كاميليا في سوتس بالعربي

يذكر أن "سوتس بالعربي" هو معالجة لمسلسل آرون كورش الأمريكي الذي يحمل اسم Suits، والنسخة الأصلية من "كاميليا" هي "دونا" التي لعبتها سارة رافيرتي. وتعرض النسخة العربية على شبكة OSN وتطبيقها OSN Streaming وقناة CBC وتطبيق Watch It.

تشارك أيضًا ريم مصطفى في شهر رمضان الجاري في المسلسل الإذاعي الكوميدي "موس صلاح" مع النجم أحمد فهمي، والمقرر إذاعته على راديو النيل خلال محطاته الأربعة ميجة FM، ونغم FM، شعبي FM، وراديو هيتس، والمسلسل يشارك في بطولته عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، ابرام سمير، طاهر أبو ليلة، حمدي الوزير، منر مكرم، حامد الشراب والإعلامي الرياضي أحمد شوبير.

اقرأ أيضًا:

"جوارب" أحمد داود تخطف الأنظار في "سوتس بالعربي" .. شاهد تفاعل الجمهور

توفيق عبد الحميد يحذف منشورات الاعتزال ويكتب: يمنحني التمثيل فرصة لأمر ممتع ومؤلم بشدة

"الكبير أوي 6" يصل الصحف الكورية بعد حلقات "لعبة الحبار"

عن حضور "تايسون" وتألق أمينة خليل .. مشهد استجواب ميدو عادل في "العائدون" ينال إشادات واسعة

لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5