FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 22 يناير، 2010 | آخر تحديث: الجمعة، 22 يناير، 2010
أبطال فيلم بالألوان الطبيعية ينتقلون من السينما إلى التليفزيون<br>

نظراً للنجاح الذي حققه أبطال فيلم "بالألوان الطبيعية" بعد عرضه في دور العرض السينمائي سيشاركون في الجزء الثاني من مسلسل "لحظات حرجة".

الثلاثي يسرا اللوزي و كريم قاسم و رمزي لينر سيشاركون في الخمس حلقات الأخيرة من الجزء الثاني من المسلسل، على أن يشاركون في الجزء الثالث منه، حسب ما ذكرته مجلة "أخبار النجوم".

يجسد الثلاثة في الجزء الثاني والثالث من المسلسل شخصيات ثلاث أطباء امتياز يعملون في قسم الطوارىء، وسيعرض المسلسل من خلاله إلى المشاكل التي يواجهها أطباء الامتياز أثناء عملهم في القسم، بعد أن قدم المسلسل من قبل مشاكل الأطباء المحترفين في هذا القسم.

مسلسل "لحظات حرجة" تأليف ورشة سيناريو إنتاج شريف عرفة إخراج أحمد صالح، بطولة هشام سليم، بشرى، عمرو واكد، محمود عبد المغني وغيرهم.

يذكر أن فيلم "بالألوان الطبيعية" أشاد به وبأبطاله النقاد في حين تعرض صناع الفيلم إلى هجوم شديد من قبل أساتذة وطلبة كلية "الفنون الجميلة" حتى أن رسام الكاريكاتير مصطفى حسين نقيب الفنانين التشكيليين قد هدد برفع قضية ضد صناع الفيلم إذا وجد فيه ما يسىء للفنانيين التشكيليين في مصر.

فيلم "بالألوان الطبيعية" بطولة كريم قاسم ويسرا اللوزي وفرح يوسف وفريال يوسف وانتصار وسعيد صالح ورمزي لينر وإبراهيم صلاح، من تأليف هاني فوزي وإخراج أسامة فوزي والإنتاج لشركة "الباتروس" للإنتاج السينمائي.


شاهد إعلان فيلم "بالألوان الطبيعية"