مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
مشهد محمد ممدوح وميدو عادل في مسلسل "العائدون"

نال مشهد استجواب الفنان محمد ممدوح للفنان ميدو عادل ضمن أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "العائدون" اهتماما واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل متابعي المسلسل.

في هذا المشهد يحقق "محيي" محمد ممدوح و"نادين" أمينة خليل مع "علاء" ميدو عادل المتهم باشتراكه في تنظيم إرهابي دولي إلى جانب عمله في قناة تابعة لجماعة الإخوان، وخلال التحقيقات يحاول ممدوح إقناع "علاء" أن الهدف الأساسى دعمه ومساندته ومحاولة إنقاذه من الجماعة لإرهابية التابع لها.

نرشح لك: "الكبير6" يصل الصحف الكورية بعد حلقات "لعبة الحبار"

وخلال المشهد يعرض "يحيي" على "علاء" فرصة لبدء حياة من جديد مقابل مساعدة الأجهزة الوطنية، وتتمكن "نادين" من إقناعه بالفعل.

ونال هذا المشهد أصداءا واسعة وأشاد كثيرون بأداء الفنان محمد ممدوح والفنانة أمينة خليل بل وتداولوا جمل من المشهد عبر موقع Twitter.

وتدور فكرة "العائدون" حول إعادة تدوير الإرهاب وتصديره إلى مصر عبر العائدين من تنظيم داعش، وكيف تم إعدادهم وصناعتهم لنشر الإرهاب، والأهم كيف واجهت الدولة المصرية هذا التحدي بخطة استباقية ورؤية مستقبلية جعلتها تتعامل مع هذا المخطط مبكرًا.

المسلسل من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية و MediaHub - سعدي جوهر، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، محمد فراج، جيهان خليل، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح، هاني رمزي، وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.

اقرأ أيضا

بعد عامين من طرح إعلانه التشويقي.. محمد هنيدي يكشف أسباب توقف فيلم "كينج سايز"

توفيق عبد الحميد يحذف منشورات الاعتزال ويكتب: يمنحني التمثيل فرصة لأمر ممتع ومؤلم بشدة

"راجعين يا هوى" ... عندما أعادنا "بليغ أبو الهنا" ورفاقه إلى الدراما الساحرة

أحمد داود يستعرض جوارب "سوتس بالعربي": أقدملكم شرابات الشخصية

لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5