محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
توفيق عبد الحميد

أثار الفنان توفيق عبد الحميد التساؤلات حول تراجعه عن قرار اعتزال التمثيل الذي أعلنه مساء أمس.

حذف توفيق عبد الحميد سلسلة منشورات كتبها أمس عبر حسابه على Facebook، أعلن خلالها عن اعتزاله التمثيل لأسباب صحية، وأعلن اعتزازه بعلاقته بالفنانة ريهام حجاج التي يعتبرها بمثابة ابنة له.

نرشح لك- محمد هنيدي يحكي مواقف وطرائف.. أكبر عزومة أكل مع علاء ولي الدين وعلاقته بتأهل السنغال لكأس العالم

وعاد توفيق عبد الحميد فجر اليوم لينفي مجددا علاقة ريهام حجاج بقراره وكتب: "توضيح هام، لم تحدث اى مشاكل بينى وبين ريهام حجاج أو أى حد من فريق العمل وعلاقتى والحمد لله بالجميع طيبة وقرارى بالاعتزال سببه حالتى الصحية".

ثم أوضح لاحقا مدى استمتاعه بالتمثيل: "أحيانا يمنحنى التمثيل وتحديدا فى الدراما التلفزيونية، الفرصة بأن أضع قطعة من عمرى فى الشخصية، تزيد أحيانا او تقل حسب التفاصيل والاحداث وهذا ممتع ومؤلم بشدة".

وكان توفيق عبد الحميد عبر حسابه على Facebook في المنشورات التي حذفها أنه قرر أن يكون مسلسل "يو تيرن" الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان الجاري، هو العمل الأخير قبل الاعتزال، وكتب: " أيام معدودة وينتهى تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا".

وأضاف أن الاعتزال يأتي لأسباب صحية، وأوضح: "قرارى سببه حالتى الصحية ولا علاقة لأى شخص به، وأرجو احترام رغبتى فى عدم الكلام".وعاد ليؤكد: "علاقتى بريهام حجاج طيبة جدا، وهى فعلا بمثابة ابنتى، الموضوع له علاقة بحالتى الصحية لأنها تستحق منى الاهتمام".

ومسلسل "يوتيرن" من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، صفاء الطوخي، عبير صبري، أيمن القيسوني، محمود حافظ وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أيمن سلامة وإنتاج جمال العدل ومن إخراج سامح عبد العزيز.


اقرأ أيضا:

بكاء عبد الفتاح الجريني على الهواء في برنامج "كلام الناس" (فيديو)

أنغام لبرنامج "التاسعة" مع يوسف الحسيني: أنا محظوظة بغناء تتر "فاتن أمل حربي".. وكرهت شريف سلامة من كل قلبي

بعد مرور 10 أيام من رمضان .. أسنان دراكولا والسنجاب الأعور وأسطورة البلالين .. أبرز 10 تعليقات ساخرة لرامز جلال في "رامز موفي ستار"

أحمد صلاح حسني: جلسة مع صالح سليم غيرت حياتي والتزمت بعهدي بعد وفاته رغم الضرر

لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5