محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
جمال العدل

علق المُنتج جمال العدل على قرار الفنان الكبير توفيق عبد الحميد بالاعتزال وذلك حسبما أعلنه على صفحته على فيسبوك حيث أكد أنه سينتهي من تصوير مسلسله الرمضاني الحالي "يوتيرن" الذي يتعاون فيه مع العدل جروب ويعتزل التمثيل نهائيًا.

وأكد جمال العدل في مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي مصطفى عمار على برنامج "ملعب الدراما" المُذاع عبر راديو on sport fm، أن قرار توفيق عبد الحميد جاء نتيجة ظروف صحية، لأن التصوير خاصة في الأعمال الرمضانية مُرهق جدًا، وحتى الأصحاء يُجهدون في أيام التصوير الأخيرة.


نرشح لك - مليكة تبدأ الانتقام من صابر المداح في الحلقة 11 من مسلسل "المداح أسطورة الوادي"

وحول ما تردد بأن قرار توفيق عبد الحميد جاء نتيجة خلاف مع ريهام حجاج بطلة العمل، قال العدل: "والله العظيم بحق الأيام المُفترجة الست دي ما عملت أي شيء، ريهام السنة دي مركزة جدًا، وطريقة السوشيال ميديا بقت عجيبة جدًا، ريهام ممثلة شاطرة جدًا".

وأختتم حديثه عن توفيق عبد الحميد مؤكدًا أن توفيق صديق قديم من فترة الدراسة، ويرى أنه سيعود في هذا القرار وما كتبه مُجرد قرار في وقت هو يشعر فيه بإجهاد شديد صحيًا ليس أكثر.

طالع أيضا - محمود حجازي يدافع عن ريهام حجاج: بقينا بنستسهل الظلم

ومسلسل "يوتيرن" بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيوني، صفاء الطوخي، محمود حجازي، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

يعرض مسلسل "يوتيرن" على عدد من القنوات، حيث يبدأ العرض من قناة cbc بالتزامن مع وقت الإفطار الساعة 6:15، كما يعرض في نفس التوقيت على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى.

في حين تقوم قناة المحور بعرضه الساعة 8 مساء، على أن يعرض بعدها على شاشة قناة ON في تمام الساعة 10:30، ثم يتم عرضه بعدها على قناة الحياة الساعة 11:30 مساء.

اقرأ أيضا:

مفاجأة .. أحمد فتحي شارك في "رامز موفي ستار" رغم خضوعه لجراحة قلب مفتوح

عبد الفتاح الجريني يكشف تفاصيل تعاونه مع شاروخان وفرقة BTS الكورية

يوسف الحسيني يشيد بمقال مصطفى حمدي "لأنكم تكرهون ابراهيم عيسى"

تسريب خيرت الشاطر في الحلقة 10 من "الاختيار 3" .. ماذا قال عن حازم أبو إسماعيل؟


لا يفوتك: علي رؤوف لـ "في الفن": بلعب مزيكا وبعمل دوبلاچ وتأثرت بهنيدي وعبد الرحمن أبو زهرة وأمي اكتشفت موهبتي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5