محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
أحمد فتحي

أثارت استضافة الفنان أحمد فتحي في حلقة الإثنين من برنامج المقالب "رامز موفي ستار" المذاع عبر قناة MBC مصر انتقادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب خضوع أحمد فتحي لعملية قلب مفتوح قبل سنوات.

وتعرض أحمد فتحي لمواقف صعبة خلال استضافته بالبرنامج، خاصة عندما شعر بأن العربة ستسقط به من الجسر في البحيرة حيث يوجد التمساح الضخم، ووصل شعوره بالرعب لدرجة النطق بالشهادتين.

نرشح لك - بعد مرور 10 أيام من رمضان .. أسنان دراكولا والسنجاب الأعور وأسطورة البلالين .. أبرز 10 تعليقات ساخرة لرامز جلال في "رامز موفي ستار"


وخرج أحمد فتحي من المقلب عاجزا عن الكلام تقريبا، وعاتب مقدم البرنامج الفنان رامز جلال قائلا : "يرضيك كده، ألطم على وشي، الله يسامحك أنا تعبان".

وسبق لأحمد فتحي المشاركة في برامج رامز جلال الرمضانية، وذلك من خلال برنامج "رامز تحت الأرض" عام 2017، وذلك بعد مضي فترة قصيرة على خضوعه لعملية القلب المفتوح، واتصل به رامز بعد البرنامج للاطمئنان عليه، واعتذر له عن التعليقات الكوميدية التي قالها عنه في البرنامج.

طالع أيضا - "شفتوا الجيل؟".. كيف عبر رامز جلال عن عدم اقتناعه بالممثلات الجدد بسبب هدى المفتي؟


وتحدث أحمد فتحي عن مشاكل القلب التي يعاني منها في أكثر من لقاء تليفزيوني، وربط بينها وبين هزائم نادي الزمالك المستمرة، كونه من مشجعي النادي.

وفي أول تعليق لرامز جلال بعد استضافة أحمد فتحي في "رامز موفي ستار"، نشر رامز عبر حسابه في إنستجرام صورتهما معا من الحلقة، وكتب في التعليق : "أحمد فتحي كان هيروح مننا. حمدلله على السلامة".

وتدور فكرة برنامج "رامز موفي ستار" هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم النجم العالمي جان كلود فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة، وفي حالة استضافة لاعب كرة يتم استدراجه للمشاركة في إعلان لمنتج كبير.

ويتعرض الضيوف بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات النارية والسيارات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.


اقرأ أيضا:

يوسف الحسيني يشيد بمقال مصطفى حمدي "لأنكم تكرهون ابراهيم عيسى"

أنغام لبرنامج "التاسعة" مع يوسف الحسيني: أنا محظوظة بغناء تتر "فاتن أمل حربي".. وكرهت شريف سلامة من كل قلبي

تسريب خيرت الشاطر في الحلقة 10 من "الاختيار 3" .. ماذا قال عن حازم أبو إسماعيل؟

"جوارب" أحمد داود تخطف الأنظار في "سوتس بالعربي" .. شاهد تفاعل الجمهور


لا يفوتك: علي رؤوف لـ "في الفن": بلعب مزيكا وبعمل دوبلاچ وتأثرت بهنيدي وعبد الرحمن أبو زهرة وأمي اكتشفت موهبتي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5