محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 11 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
رامز جلال

تتميز برامج المقالب التي قدمها النجم رامز جلال عبر شاشة MBC مصر على مدار السنوات الماضية بفقرة ثابتة هي المقدمة الساخرة التي يستقبل بها ضيوف وضيفات البرنامج.

وتبدأ تعليقات رامز قبل وصول ضحايا المقلب، وتتواصل بمجرد ظهور الضيفة أو الضيف سواء على الملابس أو شكل الشعر أو حجم جسم الضيف أو الأكسسوارات التي حضر بها أو طريقة كلامهم.

نرشح لك - لأنكم تكرهون ابراهيم عيسى !

برنامج "رامز موفي ستار" احتفظ هذا العام بتقليد المقدمة الساخرة، وعلى مدار 10 حلقات عرضت حتى الآن لم يسلم ضيف أو ضيفة منها، ونستعرض في التقرير التالي أبرز التعليقات التي جاءت في الحلقات:

1 - حلقة صابرين

قدمها رامز قائلا : "اعتزلت الفن ووجهت كل اهتماماتها للأكل"، ومن أبرز التعليقات أسنان دراكولا، وباحثة في المركز القومي لأبحاث الكرنب.

2 - حلقة ياسمين صبري

مزج رامز في تعليقاته هذه المرة بين السخرية والإشادة بجمال ياسمين صبري قائلا : "صاروخ أنثوي متفجر عابر للقارات، القد حراق والقلب مشتاق سبحان الخلاق، خدت الدلع وقفلت الباب وراها".

طالع أيضا - "ما دفعوش تمن البدل" ... دعوى قضائية ضد مسلسل "سوتس بالعربي"


3 - حلقة حمو بيكا

أشار رامز إلى مشكلة بيكا مع نقابة المهن الموسيقية، ومهنته السابقة قائلا : بناء على طلب الجماهير، وتعاطفا مع حالته الصعبة لإنه ممنوع من الغناء واتجه لبيع سندوتشات الكبدة والسجق، استضفناه يمكن هاني شاكر قلبه يحن ويتركه يفن. معنا ومعكم، المطرب الجزار، كناس السلم الموسيقي، عربجي العُرب حمو بيكا".

4 - حلقة هنا الزاهد

سخر رامز من ملابسها قائلا : "غجرية من غجريات قرطبة، إيه شنطة الهنود الحمر دي، وليه رافعة البنطلون لحد زورك عندك برد؟ وإيه القطعة دي البنطلون عضه كلب".

5 - حلقة غادة عادل

أثناء تواجدها في الكرفان سخر من شكل شعرها قائلا : "عاملة قصة هند رستم في فيلم ابن حميدو، وبقت شبه السنجاب الأعور بعد ما لبست الباروكة".

6 - حلقة محمد أنور

عند وصوله سخر من حجم قدمه وملابسه قائلا : "رجله كبيرة مثل إنسان الغاب، وقطعة البنطلون كبيرة، كان المفروض تلبس تحته شراب حريمي"، وبعد ارتدائه ملابس التصوير كان له هذا التعليق : "أمين صندوق مستودع دسوق للأنابيب".

7 - حلقة رانيا يوسف

عند وصولها قال رامز جلال: "الوحش نزل، وأدام الوحش ماتنحش، الله أكبر يا ساتر، أسطورة البلالين داخلة علينا".

8 - حلقة عبد الله السدحان

لم يسلم الفنان السعودي عبد الله السدحان من سخرية رامز، الذي علق على مظهره قائلا : "مشرف عام حناطير جدة، شكله بالباروكة رئيس قبيلة فرو الضباع".

9 - حلقة هدى المفتي

سخر رامز من نحافتها وخاصة الساق قائلا : "مفيش قصبة رجل، واضح إن في مجاعة في البيت، أكل بنتك يا أبو هدى، أكلي بنتك يا حجة"، وعندما كشفت أن طولها 160 سنتيمترا، علق قائلا : "افرح يا هنيدي لقيت حد طولك".

10 - حلقة أحمد فتحي

قدمه رامز قائلا : "معنا اليوم زميل من الوزن الثقيل، كرش البهجة وفخاد الضحك، أوعدك كرشك هيلظ".

برنامج "رامز موفي ستار" تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

وتجاوز البرومو الأول لبرنامج "رامز موفي ستار" الذي عرضته الصفحة الرسمية لشبكة قنوات MBC مصر عبر موقع التواصل الإجتماعي Facebook، حاجز الـ 6 ملايين مشاهدة في أقل من 24 ساعة فقط على عرضه.

وقفزت مُشاهدات برومو البرنامج إلى أرقام قياسية بعد ساعات من عرضه وتجاوز عدد المُشاهدين نصف مليون مُتابع إضافي تقريباً كل ساعة.

وأثار البرومو إعجاب جمهور ومُتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي نظراً لما احتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز موفي ستار" في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءاً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين، وليزيد رامز جلال من أجواء الأكشن في البرنامج، استعان هذا العام بالنجم البلجيكي جان كلود فان دام.


اقرأ أيضا:

توفيق عبد الحميد يعلن اعتزاله التمثيل

"جوني" و"الكبيرة فحت" وراء "لعبة السبيط" والسبب "مربوحة" … ملاحظات على الحلقة العاشرة من "الكبير أوي 6"

أحقر تصريح سمعته … أيمن بهجت قمر يهاجم محمد نجاتي

تعليق مفاجئ من محمد صلاح على مسلسل "مكتوب عليا" ... أكرم حسني يرد: إنت اللي جامد

ليلى عبد الله في مرمى الانتقادات بسبب خلع ملابسها في "من شارع الهرم إلى" ... شاهد تحذف المشهد


لا يفوتك: علي رؤوف لـ "في الفن": بلعب مزيكا وبعمل دوبلاچ وتأثرت بهنيدي وعبد الرحمن أبو زهرة وأمي اكتشفت موهبتي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5