FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 21 يناير، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 21 يناير، 2010
محمد العدل

حوار: منة محمود
كتابة: مي جودة
تصوير: محمد ممدوح


أعلن المنتج محمد العدل عن تجهيزات شركة "العدل جروب" للاستعداد لبدء تصوير فيلم "للكبار فقط".

قال محمد العدل في تصريح خاص لـFilFan.com: "نحضر في الفترة القادمة لتصوير فيلم (للكبار فقط) من تأليف بشير الديك وسيخرجه محمد جمال العدل، كما ننتظر عرض فيلم (تلك الأيام)في أخر يناير 2010، على أن يبدأ عرض فيلم (ولد وبنت) في 10 فبراير 2010".

"تلك الأيام" من بطولة الممثل الكبير محمود حميدة وأحمد الفيشاوي وصفية العمري وجامايكا والوجه الجديد ليلى سامي، عن قصة للأديب فتحي غانم وكتب له السيناريو وأخرجه نجله أحمد فتحي غانم، ومن إنتاج العدل جروب وقدرت ميزانيته بـ8 ملايين جنيه.

أما فيلم "ولد وبنت" الذي تلعب بطولته الفنانة الشابة مريم حسن وأحمد داوود وآية محمود حميدة وهاني عادل مطرب فريق وسط البلد، والفنانين سامي العدل وسوسن بدر، القصة والسيناريو والحوار لعلا عز الدين ومن إخراج كريم العدل، تدور أحداث "ولد وبنت" حول قصة حب ممتدة بين ولد وبنت، منذ أن كان عمرهما خمس سنوات، وحتى بلغا 35 عاما.

وعن تضارب إيرادات الأفلام في الآونة الأخيرة ونشر شركات التوزيع لإيرادات غير حقيقية، قال العدل: "(الكدب مالوش رجلين) ففي الآخر الإيرادات الحقيقية ستظهر، فالموضوع أشبه بمعايرة الصغار لبعضهم، وبالطبع ما يفعلونه يضر الصناعة والمستفيد الوحيد هو النجم لأنه يتخيل وصول فيلمه لرقم كبير فسيطلب أكثر".

وعن حلوله المقترحة، قال: "المفروض أن تتدخل غرفة صناعة السينما ولكن هذا ما لا يحدث، وأتوجه بطلب لوزير المالية فهو يوميا يُحصل الضرائب على كل تذكرة، وعليه أن يخطرنا".


شاهد لقاء محمد العدل مع FilFan.com