"شفتوا الجيل؟".. كيف عبر رامز جلال عن عدم اقتناعه بالممثلات الجدد بسبب هدى المفتي؟

تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
رامز جلال وهدى المفتي


للتواصل مع محمد سلطان محمود (صحفي في FilFan.com) عبر Twitter / تويتر- @MSultanMahmoud

شهدت الحلقة التاسعة من برنامج "رامز موفي ستار" استضافة الفنانة الشابة هدى المفتي.

وإلى جانب المقلب المعتاد، كان هناك عدة مواقف أظهرت ما يمكن وصفه بعدم اقتناع رامز جلال بموهبة هدى المفتي كممثلة.

نرشح لك- فيروز عبد الله ابنة "فاتن أمل حربي" تحكي لـ"في الفن" .. رحلة أول تجربة تمثيل من"كشف الأسنان" إلى إشادة نيللي كريم

التاريخ والمريخ
ظهر منذ بداية الحلقة وجود تحفظات لدى رامز جلال على موهبة هدى المفتي وهو ما اتضح في مقدمة البرنامج وتعليقة حول شهرتها التي جاءت سريعا، مقارنة بطبيعة مهنة التمثيل التي تحتاج للمحاولات للوصول إلى النجومية.

قال رامز جلال إن هدى المفتي بدأت مشوارها الفني في أدوار البطولة، ووصفها بأنها "ليس لها تاريخ" و"هبطت علينا من المريخ"، وهو ما يمكن اعتباره مثالا على رؤية الفنانين من جيل رامز جلال الذين صعدوا إلى النجومية بخطوات بطيئة، لفنانين جيل الشباب الحالي الذين انتقل بعضهم من مواقع التواصل الاجتماعي إلى الأدوار الرئيسية والمساعدة في الأعمال الفنية.

هدى المفتي Vs نادية الجندي

رفضت هدى المفتي ارتداء الشعر المستعار للشخصية التي تظهر بها مع جان كلود فان دام في الفيلم العالمي –الوهمي- وكذلك اعترضت على وضع ماكياج لتلطيخ وجهها.

وكانت تلك هي المرة الأولى في حلقات البرنامج التي يرفض فيها الضيف وضع ماكياج للشخصية التي تظهر في الفيلم، وبررت هدى المفتي قرارها بالخوف على بشرتها، وبعد إلحاح من الماكييرة، وضعت بعض الخطوط الخفيفة.

على الجانب الآخر، كان رامز جلال غير مصدقا لما فعلته هدى المفتي، واستغرب مسحها للماكياج سريعا فور تجربته، كما لم يتردد في التعليق منتقدا رفضها لارتداء الشعر المستعار ووضع ماكياج الشخصية، وقال: "شفتوا يا جدعان الجيل؟ لا عايزة تلبس باروكة ولا تحط الماكياج ومسحت الماكياج، فين أيام مدام نادية الجندي".

فلسفة الفاصوليا
سخر رامز جلال من إدعاء هدى المفتي معرفتها بالمخرج الوهمي "فليتو باركينوس"، الشخصية التي ابتكرها صناع البرنامج للفيلم العالمي المزيف مع فان دام.

بعدها لم يتمالك نفسه حين سألها مراسل منصة شاهد عن مواصفات فتى أحلامها، لتطلب منه سؤالها عن أحلامها هي، وقال رامز: "ده أيه الفلسفة بنت الفاصوليا دي؟"

صدمة التمثيل

علق رامز جلال على ضعف أداء هدى المفتي للمشهد التمثيلي مع جان كلود فان دام، وقال "لا يا جماعة، لو التمثيل كده يبقى إحنا بنضيع".

وقد تبدو تعليقات رامز جلال ضمن محاولاته لإضفاء جو من المرح على فقرات البرنامج، لكنها دائما، في تلك الحلقة والحلقات الأخرى لا تخلو من أراء شخصية له عن الضيوف والأحداث المتعلقة بهم.

تعليقات رامز جلال المنتمي إلى جيل نجوم أوائل الألفية، حول هدى المفتي التي وصفها بأنها مثال لبنات جيلها من الممثلات، تعكس عدم اقتناع أبناء جيل الفنانين الذي يسلم راية أدوار مرحلة الشباب إلى الجيل التالي، بطريقة صناعة النجوم الجدد، والتي اعتمدت مؤخرا على عدد متابعين حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ومدى ارتباط اسمائهم بالتريندات.

فهل تصيب وجهة نظر رامز جلال، أم أن نجومية السوشيال ميديا سوف تكون كافية للبقاء تحت أضواء النجومية وأدوار البطولة؟ هذا ما سوف تكشف عنه السنوات القليلة المقبلة.


اقرأ أيضا:

الظلم والهروب.. 3 تشابهات بين مسلسل "توبة" و"ذئاب الجبل"

العودة لألعاب "لعبة الحبار" Squid Game ... ملاحظات على الحلقة التاسعة من "الكبير أوي 6"

عمرو يوسف يكشف حقيقة أزمته مع محمد رمضان بسبب مسلسل "أحمس"

عمرو يوسف: موافق على دور ثان مع تامر حسني.. وهذا رأيي في إطلالة ويجز

لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5