محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل، 2022 | آخر تحديث: الأحد، 10 أبريل، 2022
صابرين

كشفت الفنانة صابرين عن كواليس الخلافات التي جمعتها مع الفنانين زينة وأحمد السعدني أثناء تصوير مسلسل "كله بالحب" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي.

أوضحت صابرين في مقابلتها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج "العرافة" عبر قناة المحور، أن معظم الخلافات كانت بين أحمد السعدني وزينة، بسبب أخطاء وقع فيها أحد المسئولين عن إنتاج مسلسل "كله بالحب"، فيما يتعلق بتتر البداية والدعاية للعمل في شوارع القاهرة.

وأضافت: "كانوا متفقين مع أحمد السعدني على حاجة ومتفقين مع زينة على الحاجة ومتفقين معايا على حاجة.. وسابونا لبعضنا، والموضوع كله سوء تنظيم من فرد في الإنتاج".

نرشح لك- فيروز عبد الله ابنة "فاتن أمل حربي" تحكي لـ"في الفن" .. رحلة أول تجربة تمثيل من"كشف الأسنان" إلى إشادة نيللي كريم

وتابعت صابرين أن بطولة المسلسل كانت مشتركة بينهم بالتساوي، لأن القصة تدور حول علاقة رجل بأمراتين، ونفت أن يكون لها علاقة بعدم ظهور زينة في الحلقات الأخيرة من "كله بالحب" وقالت: "لا خالص، لا أنا المنتجة ولا داخلة بفلوسي، والمخرج هي اللي جايباه".

وأكدت أنها كانت تستعين بسعاد الهجان مساعدة المخرج، لكي تحل المشاكل موضحة: "كنت بقول لها طلعي لي مشاهد مع هالة فاخر أو مع أي حد"، مشيرة إلى أنها غضبت من زينة بعد رؤيتها لتتر المسلسل، قائلة: "ده العالم العربي كله زعل، وأنا اتخانقت مع زينة قلت لها ليه تعملي كده؟".

وأشارت صابرين إلى نفي زينة لمسئوليتها عن أزمة تتر مسلسل "كله بالحب" حيث ردت عليها قائلة: "أنا مش السبب دول عملوها من ورايا"، وأنها اكتشفت أن أحد أفراد فريق الإنتاج كان يرغب في مجاملة زينة، دون علم إسلام المرسي منتج المسلسل.

وقالت إنها لم تكن طرفا في خلافات أحمد السعدني وزينة التي بدأت بسبب إعلانات الشوارع الخاصة بالمسلسل وامتدت إلى كواليس التصوير، موضحة: "كان في مشاهد حصلت بينهم، وفي التمثيل ضايقوا بعض".

وأردفت صابرين: "أحمد وصل لمرحلة كان متضايق فيها أوي ومش عارف يمثل، حس أن غلط أن هو يكمل".

ومسلسل "كله بالحب" من تأليف محمد الشخيبي، إخراج عصام عبد الحميد، وبطولة زينة، صابرين، أحمد السعدني، هالة فاخر، ريم البارودي، سامر المصري ونور قدري.

اقرأ أيضا:

الظلم والهروب.. 3 تشابهات بين مسلسل "توبة" و"ذئاب الجبل"

العودة لألعاب "لعبة الحبار" Squid Game ... ملاحظات على الحلقة التاسعة من "الكبير أوي 6"

عمرو يوسف يكشف حقيقة أزمته مع محمد رمضان بسبب مسلسل "أحمس"

عمرو يوسف: موافق على دور ثان مع تامر حسني.. وهذا رأيي في إطلالة ويجز

لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5